سعد الشهري : نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو

سعد الشهري : نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو
https://wp.me/pd67Z9-WbhK
الزيارات: 198
التعليقات: 0

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري العزم الكبير على تقديم “الأخضر” لمستوىً مشرّف خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) المزمع انطلاقها شهر يوليو المقبل.

جاء ذلك في تعليق حول نتيجة قرعة منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي أجريت صباح الأربعاء في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بسويسرا، والتي وضعت “الأخضر” إلى جانب منتخبات البرازيل، وألمانيا، وساحل العاج.

وأوضح سعد الشهري أنهم يدركون مسبقًا أن تكون القرعة بهذا المستوى من الصعوبة، كون الأولمبياد محفل عالمي يضم العديد من المنتخبات ذات المستوى العالي والتي تمتلك جميعها إمكانيات كبيرة ورغبة وطموح عاليين.

وحول صعوبة مجموعة الأخضر قال سعد الشهري: “جميع المجموعات قوية، ولكن تتفاوت صعوبة المباريات بين مجموعة المنتخب السعودي وبقية المجموعات، وهدفنا هو المشاركة في مثل هذه المحافل العالمية التي تصقل الجميع، لاعبين وأجهزة فنية وإدارية لما فيها من قوة المستوى والاحترافية”.

وأضاف سعد الشهري: “طموحاتنا كبيرة، ولأننا من بين أفضل 16 منتخب تحت 23 عام على مستوى العالم، سنسعى أن نكون بين أفضل 8 منتخبات من خلال هذه البطولة، ولا يوجد مستحيل بالعمل والاجتهاد”.

وحول اللاعبين فوق سن 23 سنة الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في البطولة قال: “لم يتم الاختيار النهائي حتى الآن، حددنا الأسماء في كل مركز، وسيتم الاختيار قبل المعسكر الأخير بإذن الله تعالى”.

وطالب المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري في ختام حديثه الجماهير السعودية بالاستمتاع بمنتخب بلادها خلال مشاركته في هذا المحفل العالمي ومساندته طوال مجريات البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*