بوبايز والخليج الأولى للوجبات السريعة يعلنان عن خطة لتطوير وتنمية علامة بوبايز التجارية في المملكة العربية السعودية وقعا اتفاقية امتياز وتطوير رئيسية حصرية لافتتاح مئات المطاعم الجديدة في المملكة خلال السنوات القادمة

بوبايز والخليج الأولى للوجبات السريعة يعلنان عن خطة لتطوير وتنمية علامة بوبايز التجارية في المملكة العربية السعودية وقعا اتفاقية امتياز وتطوير رئيسية حصرية لافتتاح مئات المطاعم الجديدة في المملكة خلال السنوات القادمة
https://www.s-maj-news.net/?p=13866644
الزيارات: 156
التعليقات: 0

أبرمت شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة اتفاقية حق امتياز وتطوير رئيسية حصرية للمنطقة، حيث يسعد بوبايز وشركة الخليج الأولى للوجبات السريعة الإعلان عن خطة لتطوير وتنمية علامة بوبايز التجارية في المملكة العربية السعودية.
مع أكثر من 3400 موقع في أكثر من 25 دولة، تعتمد أخبار اليوم على توسعات شركة بوبايز الدولية في الصين وإسبانيا وسويسرا وسريلانكا والفلبين. في الآونة الأخيرة، تم الإعلان أن هذه العلامة التجارية ستدخل المملكة المتحدة والهند والدول المجاورة، وستزيد من وجودها في المكسيك.
وتعليقاً على ذلك قال السيد/ ديفيد شير، الرئيس الدولي لمطاعم العلامة التجارية الدولية الشركة الأم لبوبايز: “يسعدنا الإعلان عن اتفاقية حق الامتياز والتطوير مع شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة لزيادة وتيرة النمو لعلامة بوبايز التجارية في المملكة العربية السعودية، كجزء من إستراتيجيتنا للتوسع العالمي الأوسع”. وأضاف: “يحب العملاء في جميع أنحاء العالم دجاجنا الشهير وبفضل خبرتها الواسعة في السوق، ستساعد شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة من قدرتنا على الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء المملكة.”
على مدار تاريخ الشركة البالغ 49 عامًا، تم اعتماد شركة بوبايز في سوق الدجاج المقلي العالمي لتقنياته الخاصة في الطهي ونكهات لويزيانا الأصيلة، بما في ذلك ساندوتش الدجاج الشهير وعناصر القائمة الاخرى المميزة.
وقال السيد/ مدهف كابور، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج الأولى للوجبات السريعة: “نحن فخورون بالشراكة مع بوبايز لتنمية حضور العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية مما يتيح لنا خلق مئات الفرص الوظيفية ومشاركة فرحة بوبايز مع سكان المملكة العربية السعودية. نحن حريصون على زيادة حصتنا في سوق مطاعم الخدمة السريعة في المملكة العربية السعودية من خلال الاستمرار في التركيز على تقديم خدمة استثنائية وطعامًا رائعًا لعملائنا. نعتقد أن هذا سيضعنا في مكانة جيدة لتحقيق النجاح في المملكة العربية السعودية”.

لمحة عن شركة مطاعم العلامة التجارية الدولية:
تعد شركة مطاعم العلامة التجارية الدولية واحدة من أكبر شركات مطاعم الخدمة السريعة في العالم، حيث تبلغ مبيعاتها السنوية على مستوى النظام حوالي 31 مليار دولار أمريكي و 27000 مطعم في أكثر من 100 دولة وإقليم أمريكي. حيث تمتلك شركة مطاعم العلامة التجارية الدولية ثلاثة من أبرز وأشهر العلامات التجارية لمطاعم الخدمة السريعة في العالم، تيم هورتونزوبرجر كينج و بوبايز، حيث تخدم هذه العلامات التجارية المستقلة ضيوفها وأصحاب الامتياز والمجتمعات منذ أكثر من 45 عامًا.
لمحة عن شركة بوبايز :

تأسست بوبايز في نيو أورلينز عام 1972، ولديها أكثر من 45 عامًا من التاريخ وتقاليد الطهي. تتميز شركة بوبايز بقائمة فريدة من نوعها على طراز نيو أورلينز تتميز بالدجاج الحار والدجاج والروبيان المقلي وغيرها من الأصناف الإقليمية. سمح شغف السلسلة بتراث لويزيانا والطعام الأصيل اللذيذ لبوبايز بأن يصبح أحد أكبر مطاعم الخدمة السريعة للدجاج في العالم مع أكثر من 3400 مطعم في الولايات المتحدة وحول العالم.

نبذة عن شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة
شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة ، هي مؤسسة ديناميكية مدفوعة بمبادئ الشركة متعددة الجنسيات، مع خطط للنمو والابتكار في مجال الطعام. تخطط شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة لتكون مشغل امتياز رائد للعلامات التجارية للأطعمة، حيث تقدم للعملاء مجموعة من العلامات التجارية العالمية المحبوبة باستمرار لتعكس اختيارات المستهلك وأذواقه، ستدير شركة الخليج الأولى للوجبات السريعة سلاسل مطاعمها في مراكز التسوق المرموقة وعبر الإنترنت، مدفوعة بالتزامها بتقديم خدمة عملاء أصيلة وتجربة العلامة التجارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*