مدير جمعية هدية الحاج والمعتمر يزور جناح الشؤون الإسلامية بمعرض مشروعات مكة المكرمةالرقمي

مدير جمعية هدية الحاج والمعتمر يزور جناح الشؤون الإسلامية بمعرض مشروعات مكة المكرمةالرقمي
https://www.s-maj-news.net/?p=13869962
الزيارات: 187
التعليقات: 0

ثمن مدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمكة المكرمة الأستاذ منصور بن عامر العامر الجهود التي تبذلها مختلف قطاعات الدولة لخدمة الحاج والمعتمر ، مشيراً إلى أن معرض مشروعات مكة الرقمي يتوجها تحت أكبر قبة بالعالم ويمثل رسالة السعودية الصافية تجاه المسلمين بالعالم .

جاء ذلك خلال زيارته لجناح الشؤون الإسلامية بمعرض مكة الرقمي الذي تتواصل فعالياته في قبة جدة ويستقطب مختلف شرائح المجتمع السعودي.

وأشاد ” العامر ” بالمشاريع التي تقدمها وزارة الشوون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة وتوظيف التقنية الحديثة لخدمة الحاج والمعتمر ، مبيناً أن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية ليست بمنئى عن برامج واعمال وزارة الشوون الاسلامية سواء في التوعية الاسلامية في الحج وفي فرع الوزارة بمكة المكرمة لدينا شراكات واعمال كثيرة خاصة في مجال وخاصة في جائحة كورونا وتعقيم المساجد ووضع المصلقات الارشادية.

ولفت ” العامر ” اليوم لديكم عرض عن المساجد التاريخية في لفتة جميلة برعاية ولي العهد وسعيد جدا بما سمعت ونتطلع للمساجد التي سيتم ترميمها فالوزارة تقوم بجهود حثيثة ونشكر القائمين على هذه الجهود المباركة.

وعن إطلاق وزارة الشؤون الإسلامية لخدمة المرشد الآلي عبر جهاز الربورت الالكتروني أكد ” العامر ” أن الدولة قدمت التقنية ورأينا فائدة التقنية في تحقيق التباعد في هذه الجائحة وبعد انتهاء الجائحة سيستمر العمل بالتقنية وتيسير وصول الفتوى للمستفتي عن طريق هذه التقنية خطوة كبيرة تسجل للوزارة واعمالها.

وقدم مدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية رسالة من جناح الشؤون الإسلامية قال فيها إن الوزارة تضم جيش من الائمة والمؤذنين والعاملين وتقوم ببرامج كثيرة في الحج والعمرة ونتطلع نحن لشراكة فاعلة مع الوزارة التي لها باع كبير في خدمة ضيوف الرحمن، مقدماً الشكر والتقدير والعرفان لسمو أمير مكة المكرمة وسمو نائبه على تنظيم المعرض الرائع لاطلاع المواطنين والمقيمين على مختلف الجهود الرقمية التي تقدم في المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*