صحة حائل تُنفذ 535 جولة رقابية وترصد 73 مخالفة للإجراءات الصحية والاحترازية

صحة حائل تُنفذ 535 جولة رقابية وترصد 73 مخالفة للإجراءات الصحية والاحترازية
https://wp.me/pd67Z9-Wdyg
الزيارات: 233
التعليقات: 0

نفذت صحة حائل ممثلة في إدارة الإلتزام خلال شهر يوليو من هذا العام 2021م ، عدد 535 جولة رقابية عامة، ورصدت خلالها 73 مخالفة، حيث شملت الجولات عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة، والمجمعات العامة والمتخصصة، والصيدليات الأهلية وذلك للتأكد من التقيد بالإجراءات الصحية والاحترازية.

وتفصيلاً؛ قامت إدارة الإلتزام بصحة حائل بزيارة عدد 225 صيدلية أهلية، و 211 زيارة لمجمعات صحية خاصة، وكذلك عدد 99 زيارة على المستشفيات الحكومية والخاصة، ورصدت خلال تلك الفترة 73 مخالفة صحية.

من جهته أكد مساعد المدير العام للإلتزام بصحة حائل الأخصائي صالح بن سعود الشمري؛ ان ذلك يأتي بتوجيه ومتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فرحان بن فالح الشمري، مشيراً إلى إن إدارة الإلتزام مستمرة في أعمال التفتيش والمتابعة الميدانية لجميع المنشآت الصحية الخاصة للتأكد من التقيد بالإجراءات الصحية والاحترازية، ورصد أي مخالفات تؤثر سلبًا على جودة خدماتها للمرضى والمراجعين، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*