بلقاء حواري تحت شعار "المرأة طموح وإشراقة للخمسين"

السفارة الإماراتية بالرياض تحتفي بـ “يوم المرأة الإماراتية”

السفارة الإماراتية بالرياض تحتفي بـ “يوم المرأة الإماراتية”
https://www.s-maj-news.net/?p=13875656
الزيارات: 763
التعليقات: 0

احتفت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة السعودية الرياض، بالمرأة الإماراتية من خلال إقامة جلسة حوارية بمناسبة “يوم المرأة الإماراتية”، الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام تحت شعار “المرأة طموح وإشراقة للخمسين.

وقد حضرت الجلسة الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود – رئيس مجلس إدارة جمعية فكرة للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية، وسعادة الدكتورة هنادي المسن، مستشارة بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، و الدكتورة عائشة الخزيمي استشاري غدد صماء، رئيس وحدة الغدد الصماء والسكر ورئيس برنامج زمالة السكر في جامعة الملك سعود والمدينة الطبية، و الدكتورة ملاك الحسيني – إعلامية وناشطة اجتماعية.

وتضمنت الجلسة فقرات متنوعة ونقاشات متعددة من أجل تكريم المرأة وذكر جهودها وتفوقها في كافة الأصعدة محليا ودوليا.

من جهتهم عبرت بعض المشاركات في الجلسة عن شعورهن قائلة: أن هذا اليوم بات مناسبة للاحتفاء بما حققته المرأة الإماراتية وشقيقاتها من إنجازات، كما تضمنت عرضا لمجموعة من القصص الملهمة لنجاح المرأة الإماراتية والخليجية في مختلف الميادين.

كما أشدن المشاركات بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة
التنمية الأسرية، وجهود سموها في تمكين المرأة الإماراتية وتقديمها كل ما من شأنها الارتقاء بعمل المرأة .

وكما أبرزت المشاركات خلال الجلسة الحوارية جهود قيادتي البلدين الشقيقين السعودية والإمارات لتكون المرأة شريكة أساسية في مسيرة التنمية، كما سلطت الفعالية الضوء على الدعم الكبير والتشجيع الذي تحظًى به المرأة في دولة الإمارات بدعم من القيادة الرشيدة في كافة المجالات.

https://www.instagram.com/tv/CTHCDjtARhU/?utm_medium=copy_link

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*