المندوب “السعودي” الدائم لدى التعاون الإسلامي يلتقي نظيره “الكاميروني”

المندوب “السعودي” الدائم لدى التعاون الإسلامي يلتقي نظيره “الكاميروني”
https://www.s-maj-news.net/?p=13877119
الزيارات: 590
التعليقات: 0

التقى المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح بن حمد السحيباني، مندوب جمهورية الكاميرون الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي وسفيرها فوق العادة لدى المملكة، وجرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض القضايا المتعددة ذات الاهتمام المشترك بين البعثتين بشأن المواضيع المتعلقة والاجتماعات المستقبلية لمنظمة التعاون الإسلامي، بالإضافة إلى تعزيز سبل التعاون والتنسيق في القضايا ذات العلاقة بالمنظمة وأجهزتها المتعددة، والموضوعات المتصلة بالعمل الإسلامي المشترك.

وقد أعرب السفير “تيدجاني” عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين والتي تواصل دعمها للكاميرون وما تقوم به من مساعدات إنسانية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم المحتاجين في بلاد العالم بشكل عام وبلاده خصوصاً خلال الفترة الراهنة في سبيل مكافحة جائحة كورونا والحد من تفشي الوباء عالميا.

حضر اللقاء من الجانب البعثة الكاميرونية كل من السيد نزيسوب إبراهيم المستشار الثاني في البعثة والسيد يعقوبو الدبلوماسي في بعثة جمهورية الكاميرون لدى منظمة التعاون الإسلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*