البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عضواً بالاتحاد الآسيوي و الحمد للجنة الحكام و النهدي للجنة المرأة

البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عضواً بالاتحاد الآسيوي و الحمد للجنة الحكام و النهدي للجنة المرأة
https://wp.me/pd67Z9-Wekj
الزيارات: 308
التعليقات: 0

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي لكرة الطاولة الدكتور / عبدالله بن هاشم البار رئيس الاتحاد السعودي عضواً بمجلس إدارة الاتحاد الاسيوي لكرة الطاولة وذلك خلال اجتماع الاتحاد الاسيوي لكرة الطاولة على هامش البطولة الاسيوية والمقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة .

كما تم انتخاب الحكم الدولي لكرة الطاولة / محمد بن سعود الحمد ( عضو لجنة المسابقات و الحكام بالاتحاد السعودي لكرة الطاولة ) عضواً  بلجنة الحكام الاسيوية و وانتخاب الأستاذة / أمينة بنت محمد النهدي  ( عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ) عضواً  بلجنة المرأة .

ويأتي هذا الانتخاب لرئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لما تحضى به كرة الطاولة السعودية من مكانة على المستوى الاسيوي في اللعبة وما يقدمه الاتحاد السعودي من مستويات مشرفه خلال مشاركته في منافسات كرة الطاولة على الصعيدين الاسيوي والدولي  حيث كانت اخر نتائج المنتخب التأهل الى نهائيات كاس العالم لكرة الطاولة والذي سيقام في ابريل  2022بالصين .

ومن جهة أخرى اكد رئيس الاتحاد د. عبدالله البار ان انتخاب الكوادر الرياضية السعودية في المناصب الاسيوية دليلاً على مكانة الرياضة السعودية على الصعيد الاسيوي والدولي  ويأتي هذا بفضل من الله ومن ثم دعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية اللامحدود للرياضة السعودية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*