لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات2021

لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات2021
https://www.s-maj-news.net/?p=13882092
الزيارات: 159
التعليقات: 0

أكدت عبد اللطيف جميل للسيارات «لكزس» مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2021 والذي ستحتضنه مدينة جدة من 6 الى 10 ديسمبر 2021 في «جدة سوبر دوم» وبات من المؤكد أنّ «لكزس» تحضر مفاجأة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة من خلال السيارات التي ستعرض خلال المعرض، والذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من المهتمين والمختصين في قطاع السيارات الفاخرة.

حيث بينت لكزس عن نيتها عرض الفئة الرياضية لقائدة أسطول سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لكزس LX والتي تم الكشف عنها لأول مرة عالمياً في مدينة الرياض في حفل كبير أقيم في وقت سابق، في قصر طويق التاريخي في حي السفارات حضره نخبة من الضيوف والمشاهير والإعلاميين المعروفين على المستوى المحلي والعالمي، وكذلك ممثلي وكلات الأنباء ومحطات الأخبار العالمية.

كذلك ستعرض لكزس السيارة الرياضية الأسطورية لكزس LFA  التي تعتبر من أهم وأبرز الطرازات الرياضية في تاريخ شركة لكزس وهي أقوى سيارة صنعتها لكزس على الإطلاق، بمحرك مكون من 10 أسطوانات بسعة 4.8 لتر، وقوة 552 حصان وعزم دوران 480 نيوتن وستعرض لكزس أيضا لكزس LC500  ول سيارة فاخرة تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. والمعززة بمحرك V8، 5.0 ليترات، يقدم أداء رياضياً معززاً بقدرات ديناميكية لا مثيل لها. لتتيح بذلك لزوار وضيوف المعرض فرصة الاستمتاع بمشاهدة آخر ما أبدعته في عالم السيارات الفاخرة.

من الجدير بالذكر أن معرض جدة الدولي للسيارات سيقام في داخل أكبر قبة في العالم “جدة سوبردوم”  ويرافقه مجموعة من الأنشطة والفعاليات، إلى جانب استضافته لشركات عالمية رائدة في تصنيع السيارات من أجل  عرض أحدث التقنيات والابتكارات في عالم صناعة السيارات، وسيجسد المعرض منصة ضخمة تضم عارضين من مختلف أنحاء المملكة وسيساهم  محلياً في توسيع نطاق سوق السيارات في المملكة وكذلك على الصعيد العالمي، مما سيسهم في توفير فرص مختلفة للشركات العالمية من أجل الاستثمار في المملكة، من خلال تطوير وابتكار مشاريع مستقبلية تفتح الأبواب لصناعة السيارات محلياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*