رئيس جامعة المجمعة يرعى حفل مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للعام الجامعي 1443هـ

رئيس جامعة المجمعة يرعى حفل مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للعام الجامعي 1443هـ
https://wp.me/pd67Z9-WfAD
الزيارات: 206
التعليقات: 0

رعى سعادة رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل حفل مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية للعام الجامعي 1443هـ ، وذلك في مسرح المدينة الجامعية بالمجمعة . 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، بعدها تم عرض فيلم مرئي عن مسابقتي حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية على جائزة رئيس الجامعة ، وما تم تحقيقه خلال تاريخ المسابقة الممتد ، بعد ذلك تم استعراض نماذج مختارة من تلاوات مختلفة لطلبة الجامعة . 

 بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان كلمة رحب فيها بالحضور ، وحمد الله أن يسر لهذه البلاد المباركة قيادة سخرت كافة إمكاناتها لخدمة هذا الدين في جميع المجالات ، كما نوه خلال كلمته بالدعم الذي لقيته المسابقة من رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل ، تماشياً مع نهج الدولة – حفظها الله – بالعناية بكتاب الله وسنة نبيه – صلى الله عليه وسلم – ، وذلك بتخصيص جوائز سنوية لهذه المسابقة ، مشيداً بما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية من عمر المسابقة ، وفي نهاية كلمته قدم عميد شؤون الطلاب شكره لرئيس الجامعة على دعمه ، وللمشاركين في المسابقة ، ولجميع العاملين في تنظيمها . 

بعد ذلك تفضل راعي الجائزة سعادة رئيس الجامعة بتكريم الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية . 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*