الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يعقد اجتماع الجمعية العمومية

الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يعقد اجتماع الجمعية العمومية
https://wp.me/pd67Z9-WfMw
الزيارات: 261
التعليقات: 0

صادقت الجمعية العمومية العادية للاتحاد السعودي للكرة الطائرة امس الأربعاء، على الحساب الختامي لعام ٢٠٢١ واعتمدت ميزانية العام الجديد ٢٠٢٢ جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية عبر برنامج الزوم برئاسة رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي وحضور اعضاء الجمعية.
وبدأ الاجتماع بتسجيل حضور أعضاء الجمعية العمومية ، بعد ذلك استعرض رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة جدول أعمال الجمعية.
وأعلنت الجمعية عن عدد من المبادرات والأهداف الوطنية للاتحاد وفي مقدمتها المشروع الوطني للبراعم و كذلك المشروع الوطني للمدربين والمشروع الوطني لطائرة السيدات.
وشهدت الجمعية استعراض بيان الميزانية المالية للاتحاد السعودي للكرة الطائرة لعام 2022 م والتقرير المالي وإعتماد الميزانية ، إضافة إلى عرض و اعتماد إستراتيجية الاتحاد لعام 2022 م ، وكذلك عرض وإعتماد عدد من اللوائح الخاصة بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة .
بدوره أشاد عضو الجمعية العمومية ومشرف كرة الطائرة بالنادي الأهلي أيمن تازي بقرارات الاتحاد في الارتقاء بمستوى اللعبة وذلك من خلال إقرار 3 لاعبين أجانب ورفع مستوى المنافسة في الدوري ، وقدم شكره لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي واعضاء المجلس في التحليق بكرة الطائرة بالمملكة والوصول بها لأعلى المستويات .
من جانبه أعرب عضو الجمعية العمومية ومشرف كرة الطائرة بنادي الترجي حسن الخباز عن الإضافة الجديدة في الدوري وزيادة مستوى الاحتكاك للاعبين بوجود 3 أجانب ساهم في زيادة المنافسة والإثارة بالدوري،
وأكد الحاضرين على أهمية مشروع البراعم ومخرجاته في لعبة الكرة الطائرة وأثنوا على النهج الذي اتخذه اتحاد الطائرة بهذا الجانب ، وأشاروا أن اللعبة سوف تقطف ثمار هذا المشروع مع مرور الوقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*