بطولة البلياردو والسنوكر للأندية تقام في 2022 للمرة الأولى

بطولة البلياردو والسنوكر للأندية تقام في 2022 للمرة الأولى
https://wp.me/pd67Z9-WfMz
الزيارات: 127
التعليقات: 0

أقر الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر إقامة بطولة الأندية للبلياردو والسنوكر ضمن روزنامة الاتحاد للموسم الجديد عام 2022 وتم وضعها في قائمة البطولات والمسابقات المحلية للموسم الرياضي المقبل للاتحاد.
وستنطلق هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخ اللعبة في موسم 2022 بعد اعتمادها بشكل رسمي وستكون بنظام الجولات حيث سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.
ويأتي إقامة هذه البطولة بعد ان قام اكثر من 30 نادي محلي في إدخال اللعبة ضمن نشاطه وتم البدء في تسجيل اللاعبين بشكل رسمي عبر مكاتب وزارة الرياضة والأندية هي :
” الشباب , القادسية , النهضة , الأهلي , ضمك , أحد , النجمة , هجر , العمران , القيصومة , مضر , الباحة , قرية العليا , سميراء , الصفا, جرش , الشعلة, التضامن, جبه, التهامي , حبونا , رضوى , مصدة , الصقور , القارة , العروبة , القلعة, نادي الصم بالرياض , نادي الصم بالمنطقة الشرقية ” .
وقدم رئيس الإتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري شكره للمسؤولين في الأندية على تجاوبهم ومبادرتهم في إدخال اللعبة وقال: ” نهدف في استراتيجيات الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الى وجود مظلة رسمية للاعبين السعوديين الممارسين لهذه اللعبة تتمثل في الأندية الرسمية مما ينعكس على مستوياتهم الفنية ونسعى في المستقبل القريب إلى أن تكون لعبة البلياردو والسنوكر من ضمن الألعاب الرياضية في استراتيجية دعم الأندية مما يساهم في نموها وتطورها وانتشارها بشكل أكبر ” .
وأكد الدكتور الشمري على أن الأبواب لا تزال مفتوحة للأندية الراغبة في إضافة اللعبة والمشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله ولوائحه بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل الجهات المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*