مواعيد مباريات كأس الملك وباقي المؤجلات في دوري المحترفين

مواعيد مباريات كأس الملك وباقي المؤجلات في دوري المحترفين
https://wp.me/pd67Z9-WfXF
الزيارات: 174
التعليقات: 0

أعلنت لجنة المسابقات عن مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، من مسابقة كأس خادم الحرمين  الشريفين موسم (2021-2022).

ويلتقي الاتحاد أمام التعاون يوم الإثنين الموافق 21 فبراير في تمام الساعة 6:35 مساءً على أن يواجه الشباب  أمام الأهلي في نفس ذاته عند الساعة 8:40 مساءً.

ويواجه الباطن مع الفيحاء يوم الثلاثاء 22 فبراير عند الساعة 3:55 مساءً على أن يلتقي النصر والهلال في نفس اليوم عند الساعة 8:40 مساءً.

و حددت لجنة المسابقات في الرابطة مواعيد مباريات الجولات من (19) إلى (25) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. حيث تنطلق الجولة (19) يومالسبت 5 فبراير القادم، وتختتم الجولة (25) يوم السبت 19 مارس 2022م.

وفي الوقت ذاته حددت اللجنة موعد المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة والتي تجمع الفتح والفيصلي في الأحساء يوم الثلاثاء 22 فبراير القادم.

فيما ستقام المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة بين الهلال والاتحاد في الرياض يوم الثلاثاء 8 مارس القادم.

وأوضحت اللجنة أن مواعيد الجولات المتبقية من (26) إلى (30) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سيتم إعلانها لاحقًا بعد نهاية مباريات دور الثمانية منمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين واعتماد روزنامة الجولات المتبقية بناء على موعد إقامة مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*