الاتحاد يحقق فوزاً في الوقت أمام الفيصلي

الاتحاد يحقق فوزاً في الوقت أمام الفيصلي
https://wp.me/pd67Z9-Wg7y
الزيارات: 103
التعليقات: 0

حقق فريق الاتحاد فوزًا قاتلا أمام نظيره الفيصلي، مساء الجمعة، بنتيجة 1-0، في إطار منافسات الجولة الـ 18 بدوري المحترفين.

وجاءت أول فرصة خطيرة لفريق الاتحاد في الدقيقة 10، عندما قاد عبدالرحمن العبود هجمة  من الجانب الأيسر وسدد الكرة بعدها في اتجاه المرمى لكنها اصطدمت في دفاع الفيصلي .

وبعد مرور أول 15 دقيقة من زمن المباراة ظهر الاتحاد مسيطراً على مجريات اللعب مع تراجع للفيصلي إلى مناطق دفاعه واللعب على الهجمات المرتدة.

وسجل البرازيلي روماينيهو الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 26، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأجرى مدرب الفيصلي تغييرا في تشكيل الفريق بدخول اللاعب صالح العباس بدلا من محمد الصعيري في الدقيقة 30.

وقرر المدير الفني للاتحاد كوزمين كونترا إجراء أول تبديل بدخول اللاعب عوض الناشري بدلا من كريم الأحمدي في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وأهدر فهد المولد فرصة لتسجيل الهدف الأول، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها  بقدمه اليسرى في الدقيقة 52، لكن كرته خرجت أعلى العارضة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الفيصلي صالح القميزي في الدقيقة57 من زمن اللقاء.

ودخل اللاعب هارون كامارا في تشكيل الاتحاد في الدقيقة 63 بدلا من زميله في الفريق عبدالرحمن  العبود.

وجاء الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 88 عن طريق البرازيلي رومارينهو، بعد ركنية من الجانب الأيمن حولها لاعب الاتحاد بتسديدة في شباك مرمى الفيصلي.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الأول في جدول ترتيب دوري المحترفين  بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة بالمركز الخامس عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*