صحة حائل تُنفّذ “785” جولة رقابية خلال شهر ديسمبر

صحة حائل تُنفّذ “785” جولة رقابية خلال شهر ديسمبر
https://wp.me/pd67Z9-Wget
الزيارات: 190
التعليقات: 0

نفذت صحة حائل ممثلة في إدارة الالتزام خلال شهر ديسمبر من عام 2021م، عدد 785 جولة رقابية عامة، ورصدت خلالها 83 مخالفة؛ حيث شملت الجولات عددًا من المستشفيات الحكومية والخاصة، والمجمعات العامة والمتخصصة، والصيدليات الأهلية؛ وذلك للتأكد من التقيد بالإجراءات الصحية والاحترازية.

وتفصيلًا: قامت إدارة الالتزام بصحة حائل بزيارة عدد 543 صيدلية أهلية، و 133 زيارة لمجمعات صحية خاصة، وكذلك عدد 12 زيارة على المستشفيات الحكومية والخاصة، و 79 مختبر ، و 7 محلات للنظارات ، وعدد 8 مركز علاج طبيعي.

ورصدت فرق الإلتزام خلال تلك الجولات 83 مخالفة، حيث أُحيلت 13 مخالفة منها إلى لجنة مخالفات مزاولي المهن ، و 44 مخالفة إلى لجنة النظر بمخالفات المؤسسات الصحية الخاصة، و 25 مخالفة عدم ارتداء الكمام، بينما أُحيلت مخالفة واحدة إلى النيابة العامة.

من جهته أكّد مساعد المدير العام للالتزام بصحة حائل الأخصائي صالح بن سعود الشمري، أن ذلك يأتي بتوجيه ومتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فرحان بن فالح الشمري، موضحًا أن إدارة الالتزام مستمرة في أعمال التفتيش والمتابعة الميدانية لجميع المنشآت الصحية الخاصة؛ للتأكد من التقيد بالإجراءات الصحية والاحترازية، ورصد أي مخالفات تؤثر سلبًا على جودة خدماتها للمرضى والمراجعين، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*