الشهراني ثالثاً في مارثون الرياض والعسيري ثانياً في نصف مارثون

الشهراني ثالثاً في مارثون الرياض والعسيري ثانياً في نصف مارثون
https://wp.me/pd67Z9-WgWz
الزيارات: 116
التعليقات: 0

حصل السعودي علي الشهراني على المركز الثالث في السباق العام لماراثون الرياض الذي أقيم  السبت، بينما حصل على المركز الثاني الكيني مايكل كيمتاي، فيما فاز الكيني برناردتشيرويوت بالمركز الأول بعدما كان أول من يصل إلى خط النهاية للسباق الذي امتد لمسافة42 كيلومترًا.

أما بالنسبة لسباق نصف الماراثون الذي أقيم ضمن ماراثون الرياض، والبالغة مسافته 21 كيلو متراً ، فقد حصل المغربي أنور الغوز على المركز الأول، وجاء السعودي يوسفالعسيري في المركز الثاني، وحل البحريني سلمان العدار ثالثًا، وذلك عن فئة الرجال، فيماحصلت هانويا حسب الله على المركز الأول في فئة السيدات، وعلى المركز الثاني مريم واديد ، وجاءت الإثيوبية أسيناكو إيجيتا في المركز الثالث.

يذكر أن ماراثون الرياض استقطب عددا كبيرا من المشاركين بلغ نحو عشرة آلاف مشارك من السعودية  ودول الخليج ومختلف دول العالم، شاركوا في سباق الماراثون بمسافة 42 كيلومترًا ونصف الماراثون بمسافة 21 كيلو متراً.

ومن بين المشاركين في ماراثون الرياض، عدد من المحترفين والمحترفات في فئة الرجال والسيدات من دول مختلفة مثل كينيا وأوغندا وجنوب إفريقيا وإثيوبيا، الذين شاركوا فيعديد من السباقات العالمية المماثلة.

تأتي إقامة ماراثون الرياض لهذا العام بعد النجاح الذي حققه سباق نصف ماراثون الرياض الذي أقيم بمدينة الرياض في عام 2018، وشارك به أكثر من 11 ألف مشارك من مختلف الجنسيات والأعمار والقدرات الجسدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*