للمرة الأولى في المملكة مشروع ذو علامة تجارية عالمية من قبل المطورlifestyle developers بالتعاون معYOO العالمية

مشروع “THE VUE” سيوفر أسلوب حياة عصري و متناغم مع معيشة مميزة على الواجهة البحرية المطلة على البحر الأحمر المذهل

مشروع “THE VUE” سيوفر أسلوب حياة عصري و متناغم مع معيشة مميزة على الواجهة البحرية المطلة على البحر الأحمر المذهل
https://wp.me/pd67Z9-WgYZ
الزيارات: 224
التعليقات: 0

أعلنت شركة Lifestyle Developers، المطور العقاري السعودي الملتزم برفع مستوى المعيشة وجودة الحياة في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ، اليوم عن مشروعهم الأول من نوعه في المملكة THE VUE.يوفر المشروع أسلوب حياة مميز على الواجهة البحرية المطلة على خور أبحر المذهل الذي يقدم مزيجًا فريدًا من حياة الشاطئ المرفهة والمعيشة العالمية مع الديكورات الداخلية المستوحاة من البيئة الساحلية والتراث الغني. تم تصميم THE VUEالمؤلف من 15 طابقًا سكنياً بالتعاون مع YOO Studio المشهور عالميًا بالتعاون مع IHCC، موفراً للمقيمين فرصة للاستمتاع بحياة الترفيه الاستثنائية على الواجهة البحرية متميزاً بمرافق للاستجمام تشهدها المملكة لأول مرة.

و سيوفر هذا المشروع الأيقوني مجموعة حصرية من 36 وحدة سكنية مع وسائل راحة لا مثيل لها من الدرجة الأولى تشمل Cigar room و Tea Room ومساحات خضراء ومنتجعات صحية مع حمامات سباحة خارجية على السطح خاصة للنساء فقط و اخرى للعائلات “على طراز ميامي”. بالإضافة إلى ذلك ، سيضم The VUE مناطق مخصصة للعائلات وصالة سينما و صالات رياضة خاصة مع اطلالة على مناظر مائية خلابة لتجربة أسلوب حياة مشابهة بالمنتجعات 7stars. تضم شقق The Vue مجموعة من الأحجام التي تتراوح من غرفة نوم واحدة وحتى 6 غرف نوم بتصميمات وأحجام مختلفة تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. و يوفر مركز المبيعات لمشروع THE VUE المستوحى من الشاطئ , فرصة بعيش تجربة المشروع من خلال رحلة فريدة تشمل غرف الواقع الافتراضي لتصور المشروع في صورة ثلاثية الأبعاد باستخدام OCULUS headset.

وبهذه المناسبة ، علق الرئيس التنفيذي لLifestyle Developers ، سلطان صبحي بترجي، قائلاً: “نحن ملتزمون ببناء مشاريع ذات غرض هادف ويسعدنا أن نكون جزءًا من الازدهار المتسارع الذي تشهده المملكة ، ويتماشى تعاوننا مع YOO مع رؤيتنا لإنشاء مشاريع فريدة من نوعها ورفع مستوى المعيشة في المملكة وخارجه مع التأكيد من وجود مشاريع أخرى بالتعاون مع YOO في المملكة من قبل Lifestyle Developers في المدى القريب.

يعد توسيع علامة Lifestyle Developers والتعاون مع استوديوهات التصميم المشهورة عالميًا شهادة على نجاح الشركات السعودية في تقديم مشاريع فريدة في أسواق جديدة. يأتي في وقت مناسب مع الطموحات العظيمة لرؤية 2030، والتي تؤكد على إمكانات الاستثمار في المملكة.

 

حول شركة Lifestyle Developers:
Lifestyle Developers هي شركة سعودية للتطوير العقاري. إنها شركة تطوير متكاملة الخدمات يقودها فريق دولي من المتخصصين العقاريين الموهوبين الذين تشمل خبرتهم الواسعة الاستحواذ والتمويل والتصميم والتطوير والبناء وإدارة الممتلكات والتسويق والقانون. جزء من مجموعة بترجي، المجموعة العملاقة ذات المصالح التجارية في الرعاية الصحية والتعليم والتمويل والاستثمار والصناعات الدوائية والتنمية والبناء والعافية والرياضة ورأس المال البشري وحلول تكنولوجيا المعلومات.

حولIHCC :
تقوم IHCC ببناء مجتمعات أفضل من خلال توفير حلول تسليم مفتاح قيمة لمشاريع معالجة عالية الجودة من البداية إلى النهاية، بما في ذلك دراسات الجدوى الشاملة، ووضع المفاهيم، والتصميم المعماري والهندسي لأحدث الإنشاءات المدنية والكهروميكانيكية، والتمويل بما في ذلك الشراء الكامل، التجهيز والتأثيث والتركيب وتسهيل خدمات الإدارة التشغيلية.

حول :YOO Studio
تأسس YOO Design Studio في عام 1999، وهو عبارة عن مجموعة تصميم حائزة على جوائز من المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومصممي المنتجات تحت التوجيه الإبداعي لرئيس YOO للتصميم، مارك دافيسون. من خلال تصميم مشاريع سكنية وفندقية ومشاريع عمولات خاصة بارزة في جميع أنحاء العالم، يسهل YOO Design Studio أيضًا رؤى التصميم ل YOO مع فيليب ستارك وجيد جاغر ومارسيل واندرز وكيت موس وستيف ليونج وسوسان خان. هذه هي التجربة التي طورت ذكاءً تصميميًا فريدًا لا يمكن أن يأتي إلا من العمل مع أفضل اللاعبين في العالم. من خلال نهج مرن للتصميم، طورت خبرة YOO Design Studio في أكثر من 36 دولة تقديرًا قويًا للثقافة والعادات المحلية ومتطلبات التصميم.

رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=Bi7RXdADYAs

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*