صُممت الخيمة لتضفي أجواءً ساحرة للتجمعات العائلية خلال أمسيات شهر رمضان المبارك

خيمة «قمرة» تفتح أبوابها لزوارها طوال أيام شهر رمضان المبارك بفندق هيلتون الرياض

خيمة «قمرة» تفتح أبوابها لزوارها طوال أيام شهر رمضان المبارك بفندق هيلتون الرياض
https://wp.me/pd67Z9-WhN4
الزيارات: 404
التعليقات: 0

يستعد فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية لإطلاق خيمته الرمضانية «قمرة»، العلامة الخاصة للتجمع التي توفر للمقيمين وزوار الرياض والمملكة من مختلف أنحاء العالم تجربة إفطار استثنائية داخل أجواءً متميزة طوال شهر رمضان. ومن المقرر افتتاح الخيمة في الثاني من أبريل، بمستوىً يعيد ابتكار الطريقة التي يستمتع بها الناس بقضاء أمسياتهم خلال الشهر الفضيل.

تم تصميم قاعة «قمرة» بطابع يماثل تقليد الخيمة الرمضانية، لمتعة ضيوف الفندق القادمين من داخل وخارج المنطقة. تحتل القاعة مساحة 3850 متر مربع من إجمالي مساحة قاعة هيلتون الكبرى، بطاقة استيعابية تكفي لعدد 1400 مقعد. إلى جانب جلساتها المثالية الأنيقة والمصممة بأسلوب الأرابيسك، تقدّم الخيمة لضيوفها تشكيلة غنية من الأطباق السعودية من مختلف أرجاء المملكة، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

بهذه المناسبة تحدث السيد هانز شيلر، المدير العام لفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، مفيداً أن فندق هيلتون قد جرت عادته على تنظيم أضخم البرامج الرمضانية اليومية للضيوف لقضاء أوقات ممتعة، مؤكداً أن خيمة «قمرة» تعزز مستوى تجربة الخيمة الرمضانية وتجعلها بمتناول مجموعة كبيرة من زوار الفندق، مضيفاً أن الجهود قد بُذلت لإضفاء المتعة والبهجة خلال أمسيات شهر رمضان، بدءاً من التشكيلة الرائعة للأطباق المحلية والإقليمية والعالمية وانتهاءً بلمسات الديكور الفاخرة على حد تعبيره.

يُشار إلى أن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يضم 866 غرفة وشقة سكنية أنيقة، من بينها 645 غرفة وجناحاً إلى جانب 221 استديو وشقق وشقق ديلوكس مصمّمة على مستوى عالٍ من التجهيزات لتوفر لضيوف الفندق متعة الإقامة وأفضل وسائل الراحة والرفاهية، بما في ذلك مركز سبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والمطاعم ومركز الأعمال ونادي الأطفال وغيرها.

يقع فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية في 6623 الشهداء – الطريق الدائري الشرقي، الرياض، 13241-2892، المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات أو للحجز، قوموا زيارة Hilton.com أو الاتصال بالرقم التالي +966-11-234-6666.

لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وللحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة غرفة الأخبار عبر الإنترنت لفنادق ومنتجعات هيلتون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*