جمعية مكافحة السرطان تختتم حملتها #خيرك_باقي

جمعية مكافحة السرطان تختتم حملتها #خيرك_باقي
https://wp.me/pd67Z9-Wim3
الزيارات: 116
التعليقات: 0

اختتمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان حملتها الرمضانية #خيرك_باقي والتي هدفت لدعم مرضى السرطان والتعريف بخدمات الجمعية المقدمة لهم.

وشهدت الحملة إطلاق الجمعية متجرها الإلكتروني للتسهيل على المتبرعين وإتاحة الفرصة لهم لمساندة المرضى والاطلاع على المبادرات المقدمة لهم، والتي تهدف بشكل أساسي لمساعدتهم على إكمال رحلتهم العلاجية.
وحظيت الحملة بانتشار كبير ودعم من جهات حكومية وخاصة، وأفراد، حيث ساهموا بإيصال الحملة لأفراد المجتمع عبر دعمهم على منصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحملة إقامة عدد من البرامج التي ساهمت في إسعاد مرضى السرطان والتخفيف عنهم منها برنامج “هل هلالك يا رمضان” لتهنئة المرضى المنومين في المستشفيات بشهر رمضان المبارك وتقديم الهدايا لهم، برنامج “ماضيكم حاضرنا” الذي هدف للتعرف على طبيعة الحياة بالماضي ونمط الحياة البسيطة غير المتكلفة، برنامج “فطور رمضان” وهو دعوة للمرضى على وجبة الفطور لإسعادهم والتخفيف من حدة الآمهم وبرنامج “عمرة رمضان” لتأدية المرضى وعائلاتهم مناسك العمرة، وبرنامج “هدايا العيد” لمعايدة وتهنئة المرضى بعيد الفطر المبارك.

وأشارت الجمعية أنه بالتعاون مع منصة شفاء تم نشر أربع حالات خلال حملة خيرك باقي في حسابات التواصل الاجتماعي للجمعية والذي بفضل من الله تم اكتمال مبالغ علاجهم، مما أدى إلى استكمال رحلتهم العلاجية ولله الحمد.

وسعت الجمعية من خلال حملتها لتسليط الضوء على الخدمات والمبادرات التي من شأنها دعم مريض السرطان وتيسير رحلته العلاجية وتسخير إمكانياتها لخدمة هذه الفئة، إضافة إلى تعزيز دورها تجاه المسؤولية المجتمعية ودعوة لكافة شرائح المجتمع لمد يد العون ومشاركتها الأجر بالتبرع لهم.

ودعت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الجميع للمساهمة في دعم مرضى السرطان بالدخول للمتجر الإلكتروني والاطلاع على المبادرات عبر الرابط التالي: https://store.saudicancer.sa/

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*