جمعية تحسين تجربة المريض وأمانة العاصمة المقدسة يفعلان برنامج وِصال

جمعية تحسين تجربة المريض وأمانة العاصمة المقدسة يفعلان برنامج وِصال
https://wp.me/pd67Z9-Wivd
الزيارات: 59
التعليقات: 0

أطلقت جمعية تحسين تجربة المريض وبدعم من أمانة العاصمة المقدسة برنامج وِصال والذي يهدف إلى تحسين تجارب المرضى المنومين في المستشفيات الحكومية وذلك خلال عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٤٣هـ وتمت زيارة ما يزيد عن ٢٠٠ مريض من أكثر من ١٠ دول مختلفة من المواطنين والمقيمين والمعتمرين.

شملت الزيارة عدداً من الأنشطة والمبادرات التي تستهدف المرضى والعاملين لتخفيف المعاناة للمرضى وتقديم الشكر لأبطال الصحة القائمة على شؤون عناية المرضى من الكوادر الطبية والإدارية.
حيث تم تنفيذ البرنامج لعدد من مستشفيات العاصمة المقدسة، شملت مستشفى النور التخصصي، مستشفى الملك عبدالعزيز ، مستشفى الملك فيصل ومستشفى حراء العام.

من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أسامة بن سلمان أن الجمعية أطلقت البرنامج لما له الأثر العظيم على المرضى والتي تسهم بإذن الله في تخفيف آلامهم وتحسين تجاربهم وحالتهم النفسيه مما يعزز حالتهم الصحية بشكل عام، ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات الصحية بالمشاركة مع القطاع الحكومي والقطاعات الأخرى، وما تم لمسه عن هذا البرنامج من نتائج وآثار ايجابيه يجعلنا مهتمين بتنفيذ البرنامج على مدار العام.
كما تقدم بالشكر لجميع الجهات المشاركة والمتطوعين والعاملين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*