ليفربول بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد هزيمة تشيلسي بركلات الترجيح

ليفربول  بطلاً  لكأس  الاتحاد الإنجليزي  بعد هزيمة تشيلسي  بركلات الترجيح
https://wp.me/pd67Z9-Wixt
الزيارات: 167
التعليقات: 0

حقق فريق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح  (6-5 بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي في مباراة أقيمت على ملعب “ويمبيلي”.

وبعد التعادل دون أهداف في الوقت الأصلي ثم الإضافي، في مباراة شهدت إصابة الهداف محمد صلاح، واستبداله في الشوط الأول، حصد ليفربول اللقب وحافظ على آماله في الفوز برباعية لا سابق لها من الألقاب هذا الموسم.

وتوج ليفربول ، الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا ولا يزال يملك فرصة ضعيفة لحصد لقب  الدوري الممتاز، بلقب كأس الرابطة على حساب تشيلسي بركلات الترجيح أيضا في فيراير  الماضي.

وسجل البديل كوستاس تسيميكاس ركلة الترجيح الحاسمة بعدما سدد سيزار أزبليكويتا قائد تشيلسي في القائم، وأنقذ أليسون حارس ليفربول محاولة من ميسون ماونت.

وأهدرساديو ماني ركلة ترجيح مع ليفربول ، وتوج ليفربول بلقب الكأس للمرة الثامنة في تاريخه ليعادل رقم تشيلسي وتوتنهام هوستيبر ، في المقابل يظل آرسنال على القمة بـ14 بطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*