سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريج 4092 خريجاً وخريجة من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد .

سمو أمير القصيم يرعى حفل تخريج 4092 خريجاً وخريجة من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد .
https://wp.me/pd67Z9-Wj6k
الزيارات: 0
التعليقات: 0

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد, مساء امس حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد بالمنطقة، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .
وشهد سمو أمير القصيم خلال الحفل مسيرة الخريجين والخريجات الذين يمثلون عدد من التخصصات التقنية والمهنية في 18 منشأة تدريبية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
فيما أعرب معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم رعايته لهذه المناسبة ، مشيرا إلى اهمية التخصصات النوعية للمؤسسة العامة للتدريب التقني لدعم سوق العمل وتحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030 ، لافتاً إلى حصول المؤسسة على مراتب متقدمة في برامج التدريب التقني على المستوى العالمي ، الأمر الذي إنعكس على تعزيزا الجودة في مخرجاتها .
وبيّن بأن المؤسسة قامت بتدريب أكثر من 250 ألف متدرب ومتدربة ، في حين تم توفير أكثر من 34 ألف فرصة عمل للخريجين والخريجات ، مبينا بأن المؤسسة تسعد اليوم بدفع أكثر من 4000 خريج وخريجة على مستوى منطقة القصيم لسوق العمل، موصيا الخريجين والخريجات بالعمل الجاد والمشاركة في مسيرة ونهضة للوطن.
كما ألقت كلمة الخريجين و الخريجات القتها نيابة عنهم عهد الحبردي ، أعربت عن سعادتها وزملائها وزميلاتها في رعاية سمو امير القصيم لحفل التخرج ، مقدمة شكرها للمسؤولين والمدربين والمدربات بالكليات التقنية والمعاهد على دعمهم للمتدربين والمتدربات ، مباركة لزملائها وزميلاتها تخرجهم لخدمة الدين والمليك والوطن .
كما شاهد سموه عرضا مرئيا عن إنجازات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تأهيل المتخصصين والمتخصصات وتزويدهم بالمعارف والمهارات لدعم سوق العمل .
وبارك سمو أمير القصيم تخريج أول دفعة من متدربي ومتدربات برنامج مهارات زراعة وتصنيع منتجات النخيل ، الذين بلغ عددهم 20 متدربا ومتدربة .
كما كرم سموه الشركات الداعمة لبرامج التوطين والاستفادة من خريجي وخريجات المؤسسة العامة للتدريب التقني بعد تأهيلهم لسوق العمل .
وهنأ سمو أمير القصيم الخريجين والخريجات من مختلف مراحل برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، مشيرا ان القيادة الرشيدة قدمت الرعاية والاهتمام ببرامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني واوجدت التخصصات النوعية في جميع المؤسسات التعليمية التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 .
وأضاف سموه بأن الوطن يعتز ويفخر بالأبناء البررة والعصاميين، الذين يبذلون الغالي والنفيس له، عادًّا إياهم الاستثمار الحقيقي للوطن بتعليمهم وتدريبهم وإعدادهم للمستقبل، متمينا ان يسهموا في بناء وتنمية الوطن كلا في مجاله وتخصصه ، وان يكونوا فاعلين في خدمة وطنهم ومجتعهم .
وثمن سمو أمير القصيم جهود المؤسسة الرامية إلى التوسع في التخصصات التقنية والتدريبية ودعم التخصصات ذات الاحتياج بالمنطقة، وسد احتياج سوق العمل وتوفير الوظائف لأبناء الوطن .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*