تزكية الربعان رئيسآ للأتحاد العربي لألعاب القوى

تزكية الربعان رئيسآ للأتحاد العربي لألعاب القوى
https://wp.me/pd67Z9-Wjhn
الزيارات: 153
التعليقات: 0

 

زكت الجمعية العمومية العربية للاتحاد العربي لألعاب القوى اليوم الخميس الدكتور حبيب الربعان رئيساً للاتحاد العربي لألعاب القوى للدورة 2022- 2025

وزكى أعضاء الجمعية العمومية “الربعان”في الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في محافظة جدة السعودية ،بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى الامير نواف بن محمد ، ورئيس الاتحاد العربي لالعاب القوى خلال الدورة الماضية الدكتور احمد الفاضل بجانب رؤوساء وممثلي الاتحادات العـربية.
وشهدت الجمعية العمومية عرض التقارير المالية والإدارية .
كما تم تزكية الاستاذ سالم العمري من سلطنة عمان نائبآ للرئيس عن قارة اسيا ، وانتخاب محسن السباعي من ليبيا نأئبآ للرئيس عن القارة الافريقية . كما تم تزكية الاستاذة سارة الطويي من تونس نائبة للرئيس للمرأة وهو المنصب الذي يستحدث لأول مرة في مجلس ادارة الاتحاد .
وفاز بعضوية مجلس الادارة الجديد ثمانية اعضاء وهم ثابت سرور من قطر ،ووليد تركي من العراق وفيصل الدسم من الكويت والمعز عباس من السودان
ومحمد غزلان من المغرب وياسين الوعيل من الجزائر وتعيين فدا الشوفي سوريا ومازن الخطيب من فلسطين .
كما أعلن مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى تعيين الدكتور عبدالاله الصلوي امينآ عام للاتحاد، والاستاذ بريقع الشمري امينآ مساعدآ.
وقدم الدكتور الربعان شكره لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بتزكيته رئيساً للاتحاد العربي، وقال: “كل الشكر والتقدير لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ولسمو الأميـر فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية على دعمهم ومتابعتهم وحرصهم على تولي القيادات السعودية للمناصب الإقليمية والعربية”

وأضاف: “شكراً لأخي الدكتور احمد الفاضل وزملائة على كل ما قدموه للاتحاد العربي خلال فترة ترأسه والتي شهدت العديد من الخطط المستقبلية والتطويرية، متمنياً له كل التوفيق في المستقبل”
وشهدت الجمعية تكريم رئيس الاتحاد السعودي لعدد من رؤوساء واعضاء الاتحاد العربي والسعودي السابقين، وهم الامير نواف بن محمد ، والاستاذ سليمان الزايدي ، والدكتور احمد الفاضل ، والعميد هادي بكر ، والاستاذ ابراهيم العويران .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*