سمو محافظ الأحساء يستقبل نائب وزير البيئة والمياه والزراعة

سمو محافظ الأحساء يستقبل نائب وزير البيئة والمياه والزراعة
https://wp.me/pd67Z9-WjqM
الزيارات: 7
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، في مكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “ الأربعاء” ، معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي والوفد المرافق الذي يزور المحافظة حالياً.

حيث جرى استعراض استراتيجية الوزارة وخططها الحالية والمستقبلية بالمحافظة، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة للمحافظة ، ومناقشة التحديات التي تواجه المحافظة في كافة القطاعات وسبل حلها وتطويرها واستثمار الفرص المتاحة يما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

ونوه سموه بجهود وزارة البيئة والمياه والزراعة للارتقاء بخدمات المنظومة بالمحافظة وبالشأن الزراعي خاصة وخدمة المزارعين وتثقيفهم وتوعيتهم لتحقيق بيئة زراعية آمنة ، مشيراً سموه إلى ما تتميز به المحافظة من عوامل بيئية مميزة أسهمت في تنمية وازدهار المجال الزراعي فيها.

من جهته أعرب معالي نائب وزير الزراعة عن شكره لسمو محافظ الأحساء على ما تتلقاه قطاعات الوزارة بالمحافظة من اهتمام ومتابعة من سموه.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*