الشيباني يُنهي تحدى القمم السبع ويزرع راية التوحيد في “دينالي “

الشيباني يُنهي تحدى  القمم السبع ويزرع راية التوحيد في “دينالي “
https://wp.me/pd67Z9-WjrG
الزيارات: 100
التعليقات: 0

نجح المغامر الدكتور بدر الشيباني، في صعود قمة جبل ديناليأعلى قمة في أمريكا الشمالية ، وهو الجبل الأخير له في تحدي القمم السبع، وذلك بعد شهر من صعوده قمةإيفرست، والتي تمثل أعلى نقطة في العالم.

وحط بدر الشيباني الثلاثاء ، الرحال في الرياض بعد إنهاء تحديه مباشرة، وسط أجواء من السعادة الغامرة على إيقاع الإنجاز التاريخي، مشيرًا إلى أن إنهاء تحدي القمم السبع كان  حلمًا يراوده خلال السنوات الماضية، وبذل كل الجهد والوقت لتحقيقه.

وكانت مجلة «فوربس»، اختارت في وقت سابق، المغامر الشيباني ضمن أكثر روّادالأعمال إبداعًا في المملكة العربية السعودية، وهو رياضي مغامر يعشق التحديات، كمايُعد أول سعودي يحمل شعلة دورة الألعاب الأولمبية.

وجاءت مشاركة بدر الشيباني في تحدي «القمم السبع» في إطار الحرص على إبقاءالطابع الصحي في حياته، وتشكيل نموذج إيجابي من أجل تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة ، والاهتمام بمسارات الصحة العامة.

وتتكون القمم السبع العالمية، من أعلى الجبال القارية في كل من القارات السبع على وجه الأرض ، وهي؛ قمة كلمنجارو في أفريقيا، والبروس في أوروبا، وكازايوسكو في أستراليا،وفنسن في القطب الجنوبي، وأكونكاجوا في أمريكا الجنوبية، وإيفرست في آسيا، وأخيرًا دينالي في أمريكا الشمالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*