الرائد يؤزم موقف الأهلي في البقاء بدوري المحترفين

الرائد  يؤزم  موقف الأهلي في البقاء بدوري المحترفين
https://wp.me/pd67Z9-WjtC
الزيارات: 33
التعليقات: 0

نجح فريق الرائد في تحقيق فوزا مهما أمام نظيره الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 قبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف الرائد في الشوط الأول بالدقيقة (43) عن طريق اللاعب عقيل بلغيث، بتسديدة قوية سكنت مرمى حارس الأهلي محمد اليامي.

وسجل الرائد هدفه الثاني في الدقيقة (60 عن طريق اللاعب رائد الغامدي، بعد تسديدة متقنة فشل الحارس محمد اليامي في التصدي لها.

وعزز فريق الرائد النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (83) عن طريق كريم البركاوي ، بتسديدة رأسية سكنت مرمى الحارس محمد اليامي.

وفي الدقيقة (90+5) قلص فريق الأهلي الفارق بتسجيله هدفا عن طريق محترفه كارلوسأدواردو، بعد كرة رأسية سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف للرائد.

أحداث المباراة : بدأت المباراة قوية من جانب الأهلي، وشهدت الدقيقة (13) تسديدة من عمر السومة ولكنها علت  مرمى الحارس أحمد الرحيلي.

وفي الدقيقة (24) جاءت تسديدة من لاعب الأهلي كارلوس إدواردو، ولكن تصدى لهاحارس الرائد.

وشهدت الدقيقة (43) هدف أول للرائد، عن طريق اللاعب عقيل بلغيث، بتسديدة قوية سكنت مرمى الحارس محمد اليامي.

وأجرى المدير الفني لفريق الأهلي تبديل أول في الدقيقة (56) بنزول عبدالله المقرن وخروج محمد  المجحد. قبل أن يسجل الرائد هدفه الثاني في الدقيقة (60) عن طريق لاعبه الغامدي بتسديدة  قوية فشل حارس الأهلي في التصدي لها.

وأجرى فريق الرائد تبديل في الدقيقة (68) بنزول نايف هزازي، وخروج رائد الغامدي. وبعدها في الدقيقة (72) أجرى الأهلي تبديل بنزول سلمان المؤشر وخروج أيمن سالم.

وفي الدقيقة (80) أجرى الأهلي تبديل بنزول حسن العلي وخروج عبدالرحمن غريب. قبل أن يسجل الرائد الهدف الثالث في الدقيقة (83) براسية من كريم البركاوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*