انطلاق احتبارات الفصل الدراسي الثالث بتعليم الغاط

انطلاق احتبارات الفصل الدراسي الثالث بتعليم الغاط
https://wp.me/pd67Z9-Wjxp
الزيارات: 69
التعليقات: 0

انطلقت أعمال اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث للعام 1443 في مدارس محافظة الغاط – صباح اليوم – لجميع المراحل الدراسية .

وتابع مدير ادارة التعليم بمحافظة الغاط الأستاذ سليمان بن عبدالله الخمشي ميدانيًا انطلاقة الاختبارات في مدارس المحافظة ، وسط استعدادات وجهود تكاملية مؤكداً ، على تكامل الاستعدادات بما يعكس العناية والاهتمام التي توليها القيادة الحكيمة بالأبناء الطلاب والطالبات وتوجيهات وزارة التعليم.

وحث مدير التعليم الأبناء الطلاب والطالبات على الحرص على الجد والاجتهاد والمثابرة ، واستغلال أوقاتهم في المذاكرة والمراجعة، والحرص على التفوق، وتحقيق أعلى النتائج في ظل ما تم توفيره لهم من إمكانات لتسهيل أداء اختباراتهم، كما حثهم على حفظ المقررات الدراسية من التلف والامتهان.
وناشد مدير التعليم أولياء أمور الطلاب ضرورة العمل على تحقيق مبدأ الشراكة التربوية مع المدرسة، والتعاون معها بمراقبة أبنائهم، ومتابعتهم خلال فترة الاختبارات، والاهتمام بتشجيعهم وتحفيزهم، وتوفير الجو المناسب لهم للمراجعة والاستذكار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*