فندق شذا الرياض يستضيف “الرحلة المغربية” – وهو مهرجان مغربي للطعام لاستكشاف المأكولات الفريدة في جميع أنحاء المغرب

فندق شذا الرياض يستضيف “الرحلة المغربية” – وهو مهرجان مغربي للطعام لاستكشاف المأكولات الفريدة في جميع أنحاء المغرب
https://wp.me/pd67Z9-WjBW
الزيارات: 283
التعليقات: 0

انطلق في رحلة طهي عبر المغرب العريقة من 29 يونيو إلى 9 يوليو، مصممة خصيصًا لعشاق ومستكشفي الطعام في جميع أنحاء المملكة، لتجربة النكهات الغنية والمأكولات الأصيلة في جميع أنحاء المغرب

يدعو شذا الرياض عشاق الطعام والعائلات والأصدقاء إلى مهرجان الطهي المغربي تحت عنوان “الرحلة المغربية” ، الذي سيتم استضافته في مطعم مينا في الفترة من 29 يونيو إلى 09 يوليو 2022. سيتم افتتاح مهرجان الطعام في تمام الساعة 7 مساءً يوم 29 يونيو 2022 بحضور سعادة نائب السفير المغربي عزيز الاشوري، وعدد من وسائل الإعلام ، ومدونين الطعام المعروفين وغيرهم من كبار الشخصيات المدعوة.

ستعرض الرحلة المغربية النكهات المغربية الغنية وتراث الطهي في شكله الأصيل، مع عرض العادات والديكورات التقليدية من المغرب إلى الرياض. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء المغربية الكاملة مع تقديم جميع الأطباق والمشروبات المغربية الشعبية في أنقى صورها لإضفاء سمعتها وتراثها.

“ننتظر بفارغ الصبر أن ينغمس ضيوفنا في الرحلة المغربية، لمدة 10 أيام من المأكولات التي تعرض أفضل ما في المغرب. كما في هذا المهرجان ، نركز على جلب الأذواق الأصيلة والتقليدية من المدن المغربية الشهيرة، ونريد أن نظهر لضيوفنا تقنيات وممارسات الطهي الفريدة التي تشتهر بها البلاد “، قال هيثم الأيوبي ، المدير العام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*