HONOR تشارك في لحظات العيد الساحرة من خلال تقديم عروض خاصة، هدايا وخصومات خلال مهرجان ضخم للخصومات في السعودية

HONOR تشارك في لحظات العيد الساحرة من خلال تقديم عروض خاصة، هدايا وخصومات خلال مهرجان ضخم للخصومات في السعودية
https://wp.me/pd67Z9-WjPy
الزيارات: 101
التعليقات: 0

تنبض الأجواء فرحة بمناسبة اقتراب عيد الأضحى لما يتميز به من أجواء عائلية تغمرها الود والمحبة وتبادل الهدايا مع الأقارب والأصدقاء، فما أجمل من التعبير عن مشاعر الحب والامتنان والتقدير في هذا العيد وتدليل أنفسنا ومن نحب مع هدية رائعة لجعل العيد مُناسبة لا تُنسى. تشارك HONOR في احتفالات العيد بتقديم عروض على أحدث المنتجات تتيح لنا الفرصة لشراء أجمل الهدايا مع أجهزة بتقنيات ثورية، مزايا مُبتكرة وأداء استثنائي بسعر مميز جداً.

بداية من الآن وحتى 17 يوليو، تقدم HONOR للمستخدمين العديد من العروض الرائعة على فئات متنوعة من منتجاتها بأسعار مختلفة قبل حلول العيد لمنحهم تجربة مذهلة خلال عيد الأضحى وتقديم هدايا مُختارة بعناية من المؤكد سيعشقها الجميع.

HONOR 50، الهاتف المثالي لمدوني الفيديو وصُناع المحتوى
يتميز الهاتف الجديد كلياً بأوضاع متعددة لتصوير الفيديو، مع إمكانية استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد، وبكل سهولة يمكن للمستخدم الاختيار من بين 6 أوضاع للتصوير من أجل الحصول على تجربة تصوير Vlog ممتعة، مذهلة وتفاعلية. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الهاتف مع شاشة منحنية رائعة بزاوية 75 درجة وقياس 6.57 إنش من النوع OLED ليوفر تجربة بصرية غامرة، كما يمتاز الهاتف بقنية الشحن السريع بقوة 66 واط والتي تتيح إمكانية الشحن بنسبة تصل إلى 70% خلال 20 دقيقة فقط إلى جانب البطارية الجبارة سعة 4300 مللي أمبير.
عرض العيد:
– HONOR 50 نسخة (8GB+256GB) مقابل 1699 ريال بدلاً من 2499 ريال.
– HONOR 50 نسخة (6GB+128GB) مقابل 1299 ريال بدلاً من 1499 ريال.

HONOR X9، قدرات شحن خرافية مع شاشة عرض مذهلة
من خلال توفير تقنيات HONOR القوية لجميع مستخدمي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، يدعم هاتف HONOR X9 5G تقنية الشحن السلكي السريع من HONOR المبتكرة، والتي من خلالها يمكن شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 50% خلال 15 دقيقة فقط وشحن الهاتف بنسبة 81% خلال 30 دقيقة ، مما يضمن للمستخدمين سرعة تشغيل أجهزتهم والاستمتاع بترفيه لا حدود له أثناء التنقل.

يتميز HONRO X9 5G بشاشة عرض كاملة قياس 6.81 إنش ، بدقة عالية تبلغ 2388 * 1080 بكسل و16.7 مليون لون، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واقعية، ليكون الرفيق المثالي لهم لمشاهدة الأفلام وتصفح الصور أو اللعب مع الأصدقاء.
عرض العيد:
– HONOR X9 5G نسخة (8+256GB) مقابل 1199 ريال بدلاً من 1299 ريال
– HONOR X9 5G نسخة (8+128GB) مقابل 1099 ريال بدلاً من 1199 ريال
– HONOR X9 4G نسخة (8 +128GB) مقابل 999 ريال بدلاً من 1099 ريال

HONOR X8، تصميم غاية في الروعة وأداء استثنائي
تأتي هذه المزايا المتقدمة في تصميم أنيق وعصري ينتقل بمعايير الجمال والريادة إلى مستويات جديدة كلياً، حيث تم تصميم HONOR X8 مع الأخذ في الاعتبار أدق التفاصيل باستخدام مواد ومكونات عالية الجودة للجمع بين الأداء الفائق والهيكل خفيف الوزن. يأتي هيكل هاتف HONOR X8 بوزن خفيف بشكل استثنا]ئي حيث يزن 177 جرام فقط وتصميم نحيف 7.45 مم فقط. بفضل وزنه الخفيف وهيكله النحيف، سيمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو والمنافسة بقوة في الألعاب دون حتى الشعور بأنه بين يديهم بالفعل.
تم تزويد هاتف HONOR X8 بتقنية RAM Turbo (6GB+2GB)والتي تعمل على توسيع مساحة تخزين ذاكرة الوصول العشوائي عن طريق ضغط تطبيقات الخلفية، مما يتيح لهاتف HONOR X8 فتح المزيد من التطبيقات في نفس الوقت دون المساومة على الكفاءة، تتيح للمستخدمين الحصول على تجربة استخدام بمنتهى السلاسة.
عرض العيد:
HONOR X8 مقابل 899 ريال بدلاً من 949 ريال

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*