بعد اختتام معسكره بالقاهرة أخضر الطائرة يصل للشرقية

بعد اختتام معسكره بالقاهرة أخضر الطائرة يصل للشرقية
https://wp.me/pd67Z9-Wk2W
الزيارات: 12
التعليقات: 0


انطلقت اليوم الثلاثاء المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج معكسر المنتخب السعودي للكرة الطائرة لدرجة الشباب في المنطقة الشرقية وذلك للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة لمنتخبات الشباب في محافظة القطيف خلال الفترة من 22 يوليو حتى 1 أغسطس القادم .
و كانت بعثة المنتخب السعودي للكرة الطائرة للشباب
و صلت مساء أمس إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام وكان في استقبال البعثة عضو مجلس الادارة عبدالمحسن ال عبيد بعد ختام المعسكر الخارجي في جمهورية مصر ولعب من خلاله العديد من المباريات الودية .
و شهدت مباراة المنتخب الودية الأخيره مع نظيره المصري حضور وزير الرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي وأشاد بلاعبي المنتخب السعودي ، وكان فيه استقباله عضوا مجلس الادارة إبراهيم ال إبراهيم ومحمد الفقيه واداري المنتخب عبدالله الجبر
ويلعب المنتخب السعودي أولى مبارياته في البطولة مع المنتخب السوري يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 5:30 مساءً على صالة الامير نايف الرياضية بالقطيف ، وتستعد اللجان المنظمة للبطولة يوم غدًا الأربعاء لاستقبال ضيوف المملكة المشاركين في البطولة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*