الحكومة الفرنسية تتحرك لإنجاح أولمبياد 2024

الحكومة الفرنسية تتحرك  لإنجاح  أولمبياد  2024
https://wp.me/pd67Z9-Wkao
الزيارات: 0
التعليقات: 0

تواجه دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024، أزمة حقيقية بسبب الوضع الاقتصادي الذي تعاني منه فرنسا منذ انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى أزمات أخرى تهدد نجاح النسخة  المقبلة، التي تريد فرنسا أن تجعلها الأفضل في التاريخ.

ودفعت الأزمات المتلاحقة الرئيس  الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى التدخل من أجل دعم اللجنة المنظمة وإيجاد حلول تساعدها  على تخطي الصعوبات التي تواجهها خاصة بعد زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ، توماس باخ، إلى باريس للتباحث بخصوص استعداد العاصمة الفرنسية للموعد الأولمبي .

وأكد ماكرون، خلال اجتماع عقده من أجل بحث الصعوبات التي تواجه النسخة المقبلة ، استعداد فرنسا من أجل إنجاح الألعاب، حسب ما نقله موقع يوروسبورت بالفرنسية ، الإثنين، معتبراً أنّ النسخة المقبلة يجب أن تكون تاريخية بكل المقاييس، مجدداًحرص الحكومة الفرنسية على وضع كل الإمكانات تحت تصرف اللجنة المنظمة حتى تكسب  الرهان.

وستعقد اجتماعات دورية بين مختلف الجهات الرسمية في فرنسا من أجل متابعة  سير الأشغال ومختلف الخطوات التي تقوم بها اللجنة المنظمة لإنجاح الحدث الأولمبي ، ذلك أن ارتفاع نسبة التضخم في فرنسا في الأشهر الأخيرة دفع إلى البحث عنموارد جديدة من أجل تغطية النفقات الإضافية.وكشف موقع يوروسبورت أن الحكومة الفرنسية ، ضخت قرابة ملياري يورو، من أجل إنجاح الألعاب الأولمبية باريس 2024، وهو رقم يكشف إصرار الجهات الرسمية على نجاح الحدث، ولكن يبدو أن الحكومة الفرنسية ستحاول  ضخ أموال إضافية.

وكانت مصادر إعلامية فرنسية قد كشفت النقاب في الأيامالماضية عن العديد من الصعوبات التي تواجه استعداد باريس للحدث الأولمبي، مع اقتراب  الإعلان عن الخطوط العريضة للنسخة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*