صيف أبها 2022 يستقطب زواره بعروض الضوء والفنون الفلكلورية الشعبية

صيف أبها 2022 يستقطب زواره بعروض الضوء والفنون الفلكلورية الشعبية
https://wp.me/pd67Z9-Wku0
الزيارات: 19
التعليقات: 0

تستمر فعاليات مهرجان صيف أبها 2022 في تقديم العروض والبرامج الترفيهية التي تستقطب شرائح المجتمع تحت شعار “فوق الجبال” في الفترة ما بين الـ28 يوليو وحتى 24 سبتمبر2022، والتي تقام في “سما أبها”، ويتيح المهرجان للزوار معايشة تجربة مميزة ومختلفة تفتح أبوابها في الـ4 مساءا وحتى الـ12 منتصف الليل، تسرد خبايا القرية السحرية وتقدم سلسلة من العروض الموسيقية على المسرح الأزرق.

فعاليات مهرجان صيف أبها 2022
وحسبما جاء في “واس”، تتنوع فعاليات مهرجان صيف أبها 2022، لتقدم لزوارها أطباق عالمية ومحلية بأشهى النكهات مقدمة بأيادي طهاة من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها في منطقة “ميفانا”، كما توفر أبرز العلامات التجارية والمنتجات المحلية التي تشتهر بها المنطقة بشكل يتيح للزوار التسوق، كما تقام على أراضي سما أبها منطقة الكرنفال والمغامرات التي تدمج بين التقليد والابتكار.

مناطق ترفيهية للأطفال
ركز المهرجان على إتاحة الفرصة للأطفال لقضاء أوقات ممتعة بين قلعة القفز وورش العمل والتعليم الترفيهي والسينما والأنشطة الترفيهية، وذلك وسط إشراف طاقم عمل يحرص على إيجاد بيئة مثالية للأطفال لتحقيق سعادتهم.

فعاليات المشاهير
يقدم مهرجان صيف أبها على المسرح الأزرق مجموعة من الفعاليات والفنون الفلكلورية الشعبية المتنوعة التي تحاكي تراث المنطقة، حيث يختص فناني الفلكلور برواية قصص مميزة وتجارب مختلفة تسرد عادات وتقاليد السكان، تمزج الفن القديم والمعاصر، هذا إلى جانب استضافة سلسلة من الفنانين والمطربين في حفلات موسيقية طربية.

فعاليات الطبخ
تختص تلك الفعاليات بتقديم أشهر الطهاة العالميين والمحليين للوصفات والطبخات المفضلة عالميا، معتمدين على استخدام المكونات الطازجة المحلية، كما تستهدف تلك الفعالية التعريف بالمطبخ السعودي وأصوله وأشهر الأطباق به ومناطق نشأتها، وفيها يتعاون مجموعة من الطهاة العسيريين مع خبراء عالميين في صنع وتقديم أطباق محلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*