التحكيم الرياضي: التأخير في قضية “كنو” للاستمرار في تقديم المستندات.. وحددنا جلسة استماع

التحكيم الرياضي: التأخير في قضية “كنو” للاستمرار في تقديم المستندات.. وحددنا جلسة استماع
https://wp.me/pd67Z9-WkzQ
الزيارات: 52
التعليقات: 0

ردّ مركز التحكيم الرياضي السعودي بخصوص ما أُثير مؤخرًا حول التأخر في إصدار قرار الفصل بقضية ناديي الهلال والنصر واللاعب محمد كنو.

وأشار مركز التحكيم الرياضي، عبر بيان رسمي صادر  (الجمعة)، إلى حرصه على منح الأطراف الحق الكامل في تقديم المذكرات والأسانيد والدفوع القانونية ومنحهم المدد الكافية لتقديم  ما لديهم، إذ إن تأخر البت في القضية يعود إلى الاستمرار في تقديم الطلبات والمستندات  خلال مجريات القضية؛ حيث تبذل هيئة التحكيم كل الجهد من أجل الفصل التام  في القضية.

وأشار مركز التحكيم الرياضي إلى تحديد هيئته موعدًا لعقد جلسة الاستماع للأطراف؛ لتقديم كل ما لديهم تمهيدًا لإغلاق باب المرافعة وبدء المداولة للفصل في النزاع وإصدارالقرار بما لا يتجاوز نهاية الشهر الحالي.

و كشفت مصادر صحفية، أن هيئة المحكمين في مركز التحكيم الرياضي السعودي، حددتالأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجاري موعدًا لعقد جلسة الاستماع والنظر في النزاع القائم  بين النصر والهلال، على خلفية اللاعب الدولي محمد كنو.

وكان الهلال قد رفع طلب التدابير الوقتية، واستند فيه على أمرين؛ الأول أن تسجيل لاعبيالفئات السنية قد مضى وقته، ولا يستطيع النادي تعويض منعه من التسجيل بهم، والثاني أن الفريق الأزرق سيفتقد لعشرة لاعبين يمثلون المنتخب الوطني السعودي في كأس  العالم نوفمبر المقبل.

يذكر أن الهلال تعرض لعقوية المنع من التسجيل لفترتين ودفع مبلغًا ماليًا قدره 27 مليون ريال  لنادي النصر إضافة لإيقاف كنو.

ووقع كنو لنادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة من عقده ثم جدد تعاقده مع الهلال، لتصدر غرفة  المنازعات العقوبات السالف ذكرها بعد شكوى النصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*