قطر تستضيف كأس آسيا 2024 تحت 23 عاما

قطر تستضيف كأس آسيا 2024 تحت 23 عاما
https://wp.me/pd67Z9-WlfJ
الزيارات: 115
التعليقات: 0

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجمعة، التوصية باختيار قطر من أجل استضافة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024، وذلك خلال الاجتماع الخامس الذي عقد الجمعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وبعد عملية تحليل شاملة للملفات المترشحة والتقييم الكلي للمخاطر في الجوانب الرئيسية المختلفة، فقد تم اختيار قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 اعتباراً من شهر نوفمبر هذا العام، من قبل اللجنة التي درست خمسة ملفات مترشحة تضمنت أيضا إيران والسعودية والإمارات وأوزبكستان.

وأشادت اللجنة التي اجتمعت برئاسة الدكتور تران كووك توان، بالإيقاع القوي لدى معظمالاتحادات الوطنية الأعضاء للتعافي بعد جائحة كوفيد-19.

وفي أعقاب تراجع تأثير الجائحة في قارة آسيا، فقد وافقت اللجنة على تقديم التوصية للمكتب  التنفيذي من أجل إيقاف العمل بالقواعد الخاصة للعمليات المطبقة في مسابقات الاتحاد  الآسيوي لكرة القدم خلال جائحة كوفيد-19 اعتباراً من عام 2023.

يذكر أن بطولة آسيا تحت 23 عاماً لعام 2022 استضافتها أوزبكستان، ونجح المنتخب الوطني السعودي الأولمبي في تحقيق اللقب بعد الفوز في النهائي على المنتخب الأوزبكي بهدفين دون مقابل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*