فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل يستضيف وينظّم ورشة عمل وكالة الموارد البشرية

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل يستضيف وينظّم ورشة عمل وكالة الموارد البشرية
https://wp.me/pd67Z9-Wll2
الزيارات: 5
التعليقات: 0

مشعل المري – حائل
سعاد الشمري – حائل
تصوير – تركيه الحمندي

انطلقت يوم الخميس الموافق 6 / 10 / 2022 في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً ورشة عمل ملتقى وكالة الموارد البشرية بمنطقة حائل والموجه لموظفي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي تهدف الى رفع الوعي وتعزيز الارتباط الوظيفي حيث تحتوي هذه الورشة على عددٍ من المحاور ، بمشاركة موظفي فرع الوزارة بالمنطقة .

وقد بدأ هذا الملتقى بكلمة من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمد العياد الذي أوصى الحضور بالمشاركة الفاعلة والإيجابية والمساهمة في إثراء الملتقى وما يهدف إليه .

ثم بدأ فريق وكالة الموارد البشرية باستعراض المحاور وترك المساحة للنقاش في آخر كل محور بهدف الاستماع إلى التعليقات و ملامسة الواقع في أرض الميدان ومعرفة الاحتياجات على اعتبار اختلاف الظروف بين كل منطقة وأخرى حيث يُعتبر هذا اللقاء هو الثامن بعد أن أقيم في عدد من المناطق سابقاً .

وفي نهاية اللقاء اختتمت ورشة العمر بالشكر من مدير عام فرع الوزارة لكل الجهود ومن ضمنهم الفريق التطوعي التابع لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين على ماقدّموا في التنظيم وقام بتكريمهم أمام الجميع .

يُذكر أن فرع الوزارة بالمنطقة يستعد لإقامة ملتقى تجربة العميل وذلك في يوم الأثنين القادم الموافق 10 / 10 / 2020م .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*