دراجي وصلاح

دراجي وصلاح
https://wp.me/pd67Z9-WlC0
الزيارات: 78
التعليقات: 0

ابدع (حفيظ دراجي ) في التفاعل والتعليق والتحليق بمتابعي لقاء (الليفر والستي)  في مباراة من اقوى مباريات الدوريات الاوربية .

تفاعل رائع واسلوب مشوق ساعده في ذلك المباراة الحماسية والقوية والتي أوفت بكامل الوعود  في كل تفاصيلها .

الحماس والركض المتواصل (المقنن ) الذي أتسم بالروح القتالية والتحدي لدى افرادالفريقين الذين قاموا بواجباتهم الفنية على اكمل وجه .

السرعة في الاداء والاتقان في التمرير والتحركات الايجابية وعمل المساندة وتقارب الخطوط  مع الرغبة العالية في تحقيق الانتصار .

لا وقت لتوقف اللعب واضاعة الوقت ساعد في ذلك قدرة حكم المباراة الذي سمح لبعض الاحتكاكات الغير مقصودة والالتحامات القوية التي لم تصل لدرجة الخطأ حفاظاً على وقت المباراة .

التفرغ للعب والرغبة لدى الفريقين بتقديم اقصى مجهود وافضل عطاء .

لذلك نقول هذه كرة القدم عندما تلعب في الميدان لا في البرامج والمنتديات .

تتحدث عن الجهد المبذول وجدية العطاء وعن جمالية الاداء ودور المدربين في فرض الاسلوب وتوظيف اللاعبين حسب قدراتهم وامكاناتهم الفنية .

والاجمل هو تبادل التحية و السلام والروح الرياضية الايجابية بعد المباراة بين المدربين واللاعبين  .

و للانصاف نفخر باللاعب العربي (محمد صلاح ) الذي كان في قمة مستواه وعطاءه وتاثيرة  الفني في قيادة (الليفر)  لكسب اللقاء رغم قدرة وتميز المنافس .

وللمعلق  الجميل (دراجي) حكاية ! .. احسن وصفاً ومد المتابع بالمعلومة والاثارة طوال المباراة .

ملاحظتي فقط عند الاشادة بصلاح لا نقول ( الفرعوني ) بل نقول اللاعب العربي المسلم الذي  ترك أثراً  إيجابياً في الشباب الاوربي باخلاقه وسلوكه ومظهره ولازال ، وسجوده بعد كل هدف اصبح تقليده ظاهرةً  ، اما فرعون المتكبر والظالم لنفسه كفر بالله و قال (انا ربكم الاعلى )  ونكرم صلاح عنه  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*