المسحل يلتقي بالشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور

المسحل يلتقي بالشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور
https://wp.me/pd67Z9-WlLT
الزيارات: 0
التعليقات: 0

التقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل اليوم الخميس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور الأمين العام للاتحاد الآسيوي داتو ويندسور، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم

وقدم رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء التهنئة إلى رئيس الاتحاد السعودي على الإنجازات المتواصلة التي حققتها كرة القدم السعودية، معربًا عن تمنياته للمنتخب السعودي بالنجاح خلال مشاركته في كأس العالم “قطر 2022.

وشدد الشيخ سلمان على أهمية العلاقات القوية بين الاتحادين الآسيوي والسعودي، مرحبًا بالتزام الاتحاد السعودي تجاه روح الوحدة والتضامن التي يرتكز عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في التعامل مع جميع الاتحادات الوطنية والإقليمية.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل عن تقديره العميق لمبادرات الاتحادالآسيوي وبرامج مساعدة الاتحادات الوطنية والإقليمية، مشيدًا بالدور الكبير للشيخ سلمان في التفاعل مع الاتحادات الأعضاء عبر رؤية ترتكز على الوصول بكرة القدم الآسيوية إلى أعلى المستويات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*