أطفال جمعية البر بمكة يدعمون الأخضر

أطفال جمعية البر بمكة يدعمون الأخضر
https://wp.me/pd67Z9-WmeI
الزيارات: 69
التعليقات: 0

في بادرة اجتماعية ووطنية رائعة شارك أطفال جمعية البر بمكة في مبادرة دعم المنتخب السعودي بمونديال قطر 2022 تحت شعار روح وحدة وكلنا #قدام بين اللاعبين الدوليين القدامى ومؤثري التواصل الإجتماعي وذلك بنادي الوحدة الرياضي بمكة المكرمة

حيث تضمن الكرنفال عدد من الفعاليات المصاحبة بمسمى شارع الفن والتي تحتوي على مشاركة العديد من الفنانيين التشكيليين والفود ترك.

وقد شارك أطفال جمعية البر بمكة المكرمة بدخولهم أرضية الملعب يداً بيد مع اللاعبين والمؤثرين والوقوف أمام المنصة الرسمية للسلام الملكي قبل بداية المباراة.
علماً أن المباراة تم نقلها مباشرةً عبر القناة الرياضية السعودية.

وقد تبادل الأطفال مع اللاعبين والمؤثرين عدد من الصور التذكارية وقد قامت ادارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الوحدة بتقديم الهدايا التذكارية لأطفال الجمعية المشاركين بالمبادرة وكان لذلك عظيم الأثر في نفوسهم.
وبارك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بمكة ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور/ محمد بياري هذه الخطوة من نادي الوحدة للإلتفاف حول أبنائنا الأيتام وإدخال السرور والبهجة في نفوسهم.
كما ثمن شاعر المليون والمؤثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي زياد بن نحيت هذا الموقف من نادي الوحدة باستضافة أبناء جمعية البر حيث أن وجودهم أضاف لنا الكثير من المتعة والسعادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*