جمعية عزم ببريدة توظف أكثر من 170 شخص و توفر أكثر من 97 وظيفة شاغرة لذوي الإعاقة

جمعية عزم ببريدة توظف أكثر من 170 شخص و توفر أكثر من 97 وظيفة شاغرة لذوي الإعاقة
https://wp.me/pd67Z9-Wml6
الزيارات: 2
التعليقات: 0

دعماً للتنمية المستدامة وتحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة بسوق العمل ، تبنّت جمعية *عزم* ببريدة ضمن برامجها برنامجاً يهدف لرفع الوعي بحقوق ذوي الاعاقة وتأهيلهم وتمكينهم ودمجهم بسوق العمل والمجتمع من خلال توفير فرص عمل مناسبة لهم واكتسابهم حرفاً يعملون عليها كمشاريع تجارية تضمن لهم حياة مهنية واجتماعية مستقرة.

وأضاف مدير التدريب والتوظيف بالجمعية الأستاذ علي بن عبدالرحمن الحميداني أن الجمعية من خلال برامجها التأهيلية دربت أكثر من ٣٠٠ شخص من ذوي الإعاقة خلال العام الماضي ووفرت وظائف تتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم تم من خلالها توقيع عقود وظيفية لأكثر من ١٧٠ شخص من ذوي الإعاقة وتوفير أكثر من ٩٧ شاغر وظيفي لهم وذلك بالشراكة مع برنامج التوطين والاستثمار الاجتماعي في الشركات المشاركة .
وأفاد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عادل بن علي السويد أن هذه البرامج الهادفة والمهمة لتأهيل ذوي الإعاقة هي من أهم البرامج التي تقدمها جمعية عزم لتمكين ذوي الإعاقة وزرع الثقة في نفوسهم ليكونو عناصر فعالة بمجتمعهم ووطنهم .

الجمعية تستقبل السير الذاتية للمتقدمين على الايميل التالي :
Training@azem.org.sa

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*