البرازيل تقهر سويسرا بصعوبة وتعبر لثمن نهائي كأس العالم 2022

البرازيل تقهر سويسرا بصعوبة وتعبر لثمن نهائي كأس العالم 2022
https://wp.me/pd67Z9-Wmlt
الزيارات: 0
التعليقات: 0

حقق منتخب البرازيل فوزًا صعبا على نظيره سويسرا، مساء الاثنين، بنتيجة 1-0، ففي إطار منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وسجل الدولي البرازيلي كاسيميرو، الهدف الوحيد لمنتخب بلاده في شباك سويسرا في الدقيقة 83 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس سويسرا من التصدي لها.

وبتلك النتيجة، وصل منتخب البرازيل إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وضمن التأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم، بينما تجمد رصيد سويسرا عند 6 نقاط.

أحداث المباراة:  بداية  أرسل رافينيا كرة عرضية قابلها فينيسيوس جونيور بتسديدة مباشرة لكن الحارس يان زومر أنقذ مرماه ببراعة في الدقيقة 27.

وتصدى زومر أيضا لتسديدة قوية من رافينيا من خارج منطقة الجزاء قبل الاستراحة بأربع دقائق لينتهي الشوط الأول دون اهتزاز الشباك.

وفي الدقيقة 52 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب البرازيل فريد.

ومع بداية الشوط الثاني قرر مدرب البرازيل الدفع باللاعب لوكاس باكيتا بدلا من زميلهرودريجو، أعقبه تبديل ثان في الدقيقة 55 بدخول برونو بدلا من فريد.

وأهدر رافينيا هدفا سهلا للبرازيل في الدقيقة 56 بعد عرضية متقنة داخل منطقة جزاء سويسرا، فشل في تحويلها لداخل الشباك.

وسجل اللاعب فينسيوس جونيور الهدف الأول لمنتخب البرازيل في الدقيقة 65، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وسجل  كاسيميرو الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك سويسرا في الدقيقة 83 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس سويسرا من التصدي لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*