في إنجاز جديد لرفع الأثقال السعودية

الرباع علي مجيد ينتزع برونزية العالم

الرباع علي مجيد ينتزع برونزية العالم
https://wp.me/pd67Z9-W8lw
الزيارات: 506
التعليقات: 0

 

انتزع الرباع السعودي علي مجيد خليتيت الميدالية البرونزية في منافسات النتر بوزن 49 كجم ببطولة العالم الافتراضية للناشئين لرفع الأثقال والمنظمة من قبل اتحاد البيرو لرفع الأثقال وتستمر حتى الـ18 من شهر نوفمبر الحالي بمشاركة أكثر من 400‪ رباع ورباعة من مختلف دول العالم.

وجاء تحقيق الرباع خليتيت (15 سنة) لهذا الإنجاز الكبير بعد تمكنه من رفع 95 كيلو في لعبة النتر ليحل ثالثاً في أول بطولة عالمية يشارك فيها، مقدماً آداء فنياً رفيعا حاز على استحسان وإعجاب الكثير من المتابعين للبطولة، وتلقى خليتيت العديد من رسائل التهنئة من قبل المسؤولين والمدربين من عدد من الدول الخليجية والعربية، متنبئين له بمستقبل باهر ومشرق إذا ما تم الاهتمام والاعتناء بموهبة يتمناها الجميع.

وتعتبر هذه البطولة إحدى البطولات العالمية الرسمية المدرجة ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للعبة وكانت من المفترض إقامتها في العاصمة البيروفية ليما، ولكن بسبب ظروف جائحة كورونا المستجد أقيمت افتراضياً عن بعد، يشارك فيها أقوى الرباعين العالميين.

ويستكمل اليوم أخضر رفع الأثقال مشاركته في بطولة العالم، ففي منافسات وزن 61 كجم الرباع حسن المرزوق فيما يشارك جواد القيصوم بمنافسات وزن 67 كجم و حسين الدحيليب في منافسات وزن 73 كجم.

من جهته رفع الرباع السعودي علي خليتيت تهنئته بالإنجاز الكبير الذي حققه بانتزاعه برونزية العالم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين والقيادة الرياضة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة و رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وللشعب السعودي، معتبرا أن هذه المدالية هي إهداء للوطن وبداية حلم كبير يتمناه برفع علم المملكة في جميع المحافل العالمية والاولمبية بتحقيق الذهب دائماً وهو أقل ما يستحقه هذا الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*