” حمد الله ” يعمق جراح الوحدة بتعادل في الوقت القاتل

” حمد الله ” يعمق جراح الوحدة  بتعادل في الوقت القاتل
https://wp.me/pd67Z9-WbPP
الزيارات: 557
التعليقات: 0

خطف فريق النصر تعادلًا قاتلاً أمام نظيره الوحدة، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما  (الثلاثاء) ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري ، وسجل هدف الوحدة في المباراة لاعبه ديمتري بيتراتوس في الدقيقة 45+2 من ركلة جزاء قبل  أن يتعادل النصر من ركلة جزاء سددها لاعبه عبدالرزاق حمدالله بنجاح في الدقيقة90 ، ورفع النصر رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 46 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري ، بينما رفع الوحدة رصيده إلى النقطة 32 في المركز 14.

 أحداث المباراة: بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من قبل الفريقين على الكرة حتى الدقيقة (9) حين وصلت الكرة من  بيتروس لزميله نور الدين أمرابط على يمين الملعب توغل بها ناحية منطقة جزاءالوحدة ليُرسل بينية لعبدالرزاق حمدالله ولكن أنسيلموا أخرجها ركنية ، ونفذ سامي النجعي الركلة الركنية في الدقيقة (10) ولكن أبعدها دفاع الوحدة قبل أن تصل  لبيتروس الذي مررها لحمدالله ولكن أبعدها الدفاع لركنية جديدة نُفذت وأبعدهادفاع الوحدة قبل أن يحصل الوحدة في الدقيقة (12) على ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب  أرسلها بيتراتوس ولكن أبعدها مايكون من داخل منطقة الجزاء ، وحصل النصر في الدقيقة (20) على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء الوحدة بعد عرقلة لاعب الوحدة للمغربي عبدالرزاق حمدالله، سددها بيتروس ولكن وصلت ضعيفة في يد  عبدالله العويشير حارس الوحدة بعدما ارتطمت في الحائط البشري ، وعاد الوحدة في الدقيقة (30) بواحدة من أخطر كرات الشوط الأول حين وصلت الكرة للاعبه  هيرناني على يمين الملعب وتقدم بها ثم أرسل عرضية داخل منطقة جزاء النصر وصلت  لزميله بيتراتوس الذي سدد كرة ضعيفة وصلت لزميله لويس غوستافو ولكن أمسك  وليد عبدالله بالكرة قبل غوستافو قبل أن يسقط حارس النصر للإصابة ، وحصل لاعب الوحدة غوستافو على الكرة في الدقيقة (40) من أمام منطقة جزاء النصرليرسل طولية داخل منطقة جزاء وليد عبدالله ولكن أبعدها أسامة الخلف لركنية نُفذت وأبعدها  دفاع النصر قبل أن تتوقف المباراة بعد سقوط بوتيا لاعب الوحدة في كرة مشتركة  مع وليد عبدالله.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو بعد الكرة المشتركة بين بوتيا ووليد عبدالله وعاد ليمنح الوحدةركلة جزاء في الدقيقة 44 وسط احتجاجات من لاعبي النصر؛ حيث أشهر الحكم البطاقةالصفراء للمغربي عبدالرزاق حمدالله؛ للاعتراض.

وسجل ديمتري بيتراتوس الهدف الأول للوحدة في الدقيقة (45+2) بتسديده ركلة الجزاءبنجاح في مرمى وليد عبدالله حارس مرمى النصر.

وانطلق الشوط الثاني بدفع المدير الفني البرازيلي لفريق النصر، مانو مينيز باللاعبعبدالمجيد الصليهم بدلًا من علي الحسن.

وكاد سامي النجعي يتعادل للنصر في الدقيقة (47) بعدنا وصلته كرة طولية داخلمنطقة جزاء الوحدة ولكن سددها أعلى المرمى.

ووصلت الكرة في الدقيقة (51) أمام لاعب الوحدة هيرناني ولكن أمسك حارس مرمىالنصر وليد عبدالله بالكرة.

وفي الدقيقة (60) وصلت كرة عرضية من يسار الملعب للاعب النصر عبدالرزاق حمداللهالذي حولها برأسه من داخل منطقة الجزاء أعلى مرمى الوحدة.

ودفع المدير الفني للنصر في الدقيقة (63) باللاعب فراس البريكان بدلًا من أسامة الخلف.

وسدد نورالدين أمرابط في الدقيقة (65) الكرة في مرمى الوحدة ولكنها ارتطمت بالقائمولم تجد من يُقابلها من زملائه في النصر.

وشهدت الدقيقة (70) أخطر كرات الشوط الثاني بعدما وصلت الكرة لحمدالله داخل منطقةجزاء الوحدة سددها بـكعبقدمه ولكن أخرجها عبدالله الحافظ من خط مرماه.

وفي الدقيقة (72) دفع دونيس باللاعب يوسف نياكاتي بدلًا من هيرناني ثم دفع فيالدقيقة (84) باللاعب حسين العيسى بدلًا جوستافو، بينما دفع مينيز في الدقيقة ذاتهابمحمد مران بدلاً من عبدالله الخيبري.

وسجل عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل للنصر في مرمى الوحدة بالدقيقة (90) عن طريقركلة جزاء.

وأشهر الحكم في الدقيقة (90+3) البطاقة الحمراء للاعب الوحدة بوتيا عقب رجوعهلتقنية الفيديو واكتشافه وجود مخالفة من بوتيا ضد لاعب النصر عبدالمجيد الصليهمليمنح النصر ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الوحدة سددها حمدالله في يد الحارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*