سمو أمير القصيم : نتطلع أن تكون محافظة عنيزة رائدة و وجهة في مجال السياحة العلاجية

سمو أمير القصيم : نتطلع أن تكون محافظة عنيزة رائدة و وجهة في مجال السياحة العلاجية
https://wp.me/pd67Z9-WhDx
الزيارات: 101
التعليقات: 0

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن محافظة عنيزة تتميز بوجود العديد من المراكز الطبية والنوادي والطب البديل بهدف أن تكون المحافظة رائدة و وجهة في السياحة العلاجية .

جاء ذلك ، بعد أن افتتح سمو أمير القصيم مساء اليوم المنتجع والنادي الرياضي لجمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن بمحافظة عنيزة، الذي يعد الأول من نوعه بالمملكة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم وعدد من المسؤولين المعنيين بالمنطقة .
وبيّن سمو أمير القصيم بأن نادي كبار السن الذي قامت عليه جمعية واحة الوفاء هو من اوائل الاندية لكبار السن ، مشيرا سموه بأن صدور نظام كبار السن بموافقة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – يؤكد تقدير الدولة – أعزها الله – لكبار السن ومنحهم الحقوق والمميزات وفاء لظروفهم وسنّهم .
مبدياً سموه فخره بوجود مثل هذه الأندية لدعم كبار السن ، مؤكدا أن ذلك يكرّس أن تكون محافظة عنيزة وجهة بالسياحة العلاجية ، ويضيف سموه : نحن لدينا الكثير من المراكز والنوادي والمستشفيات والطب البديل ، داعياً سموه الى إيجاد مظلة لتكون هذه المحافظة وجهة للسياحة العلاجية، متطلعاً سموه إلى وجود منتجع عالمي في منتزة الغضا بمحافظة عنيزة يكون مخصصا لطالبي العلاج والنقاهة في هذه المحافظة بدل من السفر خارج المملكة ، مضيفا ً بأن ذلك ليس ببعيد بالتعاون مع المراكز العالمية التأهيلية والمنتجعات المخصصة للنقاهة.
وكان سمو أمير القصيم قد قام بجولة على المنتج والنادي الرياضي التابع لجميع واحة الوفاء واطلع على مكوناته وما يقدمه من خدمات لكبار السن والفئات المستهدفة .
كما شهد سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة تخلله كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرحمن القرعاوي أعرب فيها عن شكره لسمو أمير القصيم على دعمه اللامحدود لبرامج الجمعية، مشيرا بأن هذا النادي هو نواة لمشروع مدينة واحة الوفاء على مساحة تقدر 100 ألف م2 بمحافظة عنيزة ، وسيضم جميع الخدمات المقدمة لكبار السن تحت سقف واحد .
كما شاهد سموه العرض المرئي الذي يتحدث عن الجمعية ومشروع النادي الصحي، ودشن سموه تطبيق الوفاء الذي يقدم عدد من الخدمات الاجتماعية لكبار السن .

فيما بارك سمو أمير القصيم توقيع عدد من الاتفاقيات بين جمعية واحة الوفاء والتجمع الصحي بالقصيم والغرفة التجارية بمحافظة عنيزة وبرنامج تعزيز الامن الفكري وجمعية الصالحية بعنيزة، لدعم البرامج وتعزيز جهود الجمعية لخدمة كبار السن . وفي نهاية الزيارة كرّم سمو أمير القصيم الداعمين والمساهمين في انجاح برامج الجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*