إنجازات غير مسبوقة لفرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة

إنجازات غير مسبوقة  لفرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة
https://wp.me/pd67Z9-WjaF
الزيارات: 2
التعليقات: 0

تزامناً مع التطوير اللامحدودة والدعم من قبل القيادة الرشيدة من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان والمتابعة الحثيثة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي حيث انعكس ذلك بصورة مباشرةعلى مكاتب الوزارة في مملكتنا الغالية ، وحديثي عن فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة وما حدث فيه من تغيير إيجابي واضح من حيث التعامل وخلق روح العمل بين الموظفين والموظفات في العمل الإداري بمنهجية خلاقة وإبداعات جماعية من قبل فريق العمل المتواجد بفرع منطقة مكة المكرمة وإدراج واكتشاف قدرات الشباب الموجودين بالفرع والاستفادة من خبراتهم  على الرغم من تعرضهم للإحباط سابقاً  لكن بحكم الإدارة الناجحة  تكللت جهود مديرها الأستاذ عبدالعزيز بن محمد بن عبود بالنجاح  بتحويل المعاملات الورقية إلى إلكترونية وتفعيل مجموعة من المبادرات الرياضية إضافة في تحقيق البرامج الرسمية للشؤون الشبابية.

والبطولات والمباريات الرسمية لجميع الاتحادات الرياضية والمجتمعية والتطوعية .

والمتابعة الثاقبة  على جميع الصالات والمراكز الرياضية وتفعيل الزيارات الرقابية على الأندية  الحكومية لتطبيق نظام الحوكمة والاشراف على الدورات التدريبية الخاصة بمعهد إعداد  القادة بالمنطقة. وتحسين تجربة الحضور للمباريات والفعاليات التي تشرف عليها وزارة  الرياضة وتمكين المرأة للمساهمة في المنظومة الرياضية.

وتعزيز وزيادة الأنشطة الرياضية المجتمعية بالشراكة والتعاون مع مختلف الجهات وتشجيع  القطاع الخاص على المساهمة في تنمية القطاع الرياضي لتطوير الأكاديميات الرياضية ، وتنظيم الهيكل الوظيفي للفرع وإعادة هيكلة الأقسام، ودعم وتحفيز الموظفين المتميزين ، واستقبال وفد الاتحاد الآسيوي للاطلاع على مرافق استضافة كأس آسيا 2027 ، المشاركة الفعالة لنجاح مشروع الفورميلا 1 .

أما عن إحصاءات فروع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة لزيادة ممارسين الرياضة وعددهم ( ١١) فرع  لعام ٢٠٢١٢٠٢٢ م على النحو التالي فرع الوزارة ( ٢٧٤٩ )العاصمة المقدسة ( ٢٩١٣ ) الطائف ( ٢٠٤٣ ) اما يخص الألعاب المختلفة لعدد ( ١٢ ) فرع ممثلة في فرع الوزارة ( ٩٢ ) العاصمة المقدسة ( ٣١ ) الطائف ( ١٢ ) كما أشرف على عدد ( ١٣ ) فرع للوزارة  ( ٣٧ ) رياضة وعدد ( ٥٤١ بطولة ومباريات .

الأندية التابعة للفرع محافظات: 

جدة ( الاتحادالأهليجدةذوي الإعاقةالصم ) العاصمة المقدسة ( الوحدةحراء )الطائف ( ذو الإعاقةوج الرياضيعكاظ ) رابع ( الانتصار ) القنفذة ( القنفذة) الليث (الليث ) .

أبرز الاحداث و الإنجازات :

استضافت عدد من  المناسبات الرياضية والمبادرات التطوعية أما الرياضة فهي :

(  سباق فورمولا 1 – بطولات محترفي الغولفبطولة السلة العالمية 3 في 3 ، ختام رالي داكار ٢٠٢١ مبطولة كرة الماء الشاطئية الدولية الأولىكأس العالم لأنديةكرة اليدكأس العالم لرفع الاثقالإعادة افتتاح استاد الأمير عبدالله الفيصل )

و التطوعية : ( مبادرة لحماية النمر العربيصنع خارطة للعالم باستخدام أغطية بلاستيكية  كأكبر خارطة في العالمتطوعية صحية ).

وبعد هذه النجاحات التي  حصلت في فرع الوزارة في منطقة  مكة المكرمة  جاء الحصاد  الحصول على جائزة إمارة مكة المكرمة  للتميز  الإداري و كذلك و محافظة جدة للإبداع .

كُل ذلك من أجل المساعدة  في تطوير الرياضة بصورة مميزة لتحقيق  أهداف مبادرة وليالعهد  ٢٠٣٠ م .

ولا يفوتني الشكر والامتنان  لجميع  العاملين والعاملات في وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة وض إلى  الأمام وفقكم الله لما فيه خدمة المليك والوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*