بصمة رياضي : تكريم رموز كرة السلة المهندس عبدالبديع لاري والمدرب سامبا

بصمة رياضي : تكريم رموز كرة السلة المهندس عبدالبديع لاري والمدرب سامبا
https://wp.me/pd67Z9-WjGo
الزيارات: 149
التعليقات: 0

ضمن نشاطات بصمة رياضي على مختلف الأصعدة الرياضية اقامت حفل تكريم فاخر ومميز لاثنين ممن خدموا مجال كرة السلة في مملكتنا الحبيبة لفترات طويلة وقياسية سواء في نادي الإتحاد او غيره من الأندية الأخرى والمنتخبات والقطاعات العسكرية والتعليمية .

المهندس عبد البديع لاري عضو إدارة نادي الاتحاد ، والاتحاد السعودي لكرة السلة في فترة سابقة الذي تفضل بأن يكون حفل التكريم في منزله العامر ، والمدرب السنغالي المخضرم  سيس سامبا . وقد حضر حفل التكريم جميع أعضاء بصمة رياضي يتقدمهم الرمز  السلاوي فريد محمد  زاهد..ونائبة  وجدي الطويلوشرفنا مشكوراً  رئيس اتحاد السلة الحالي الدكتور غسان طاشكندي..وعدد من أسرة اللعبة في جدة من نجوم وحكام واعلاميين  واداريين ومدربين بقرابة ٢٦ شخصاً  .                               

بدأ حفل التكريم بكلمات شكر وعرفان بما قدمه اللاري وسيس من خدمات جليلة للعبة عامة وناديهما الاتحاد  خاصة وتقديم عشرات النجوم محلياً ودولياً  وعلى مختلف الدرجات الثلاثة كبار وشباب  وناشيينوقد قام الزميل السلاوي والحكم الدولي والمعلق وهيب خليل عضو بصمة  رياضي باجراء حوارات مطولة مع ٦ شخصيات معنية بحفل التكريم ممن عاصر المهندس عبدالبديع  و المدرب المخضرم سيس وتحدث الجميع عن ما قدمه المهندس عبدالبديع من دعم لا محدود للاعبي كرة السلة وتحدث عن العديد من المواقف مع لاعبي ناديي  الاتحاد والأهلي وموقف الرمز الأهلاوي الأمير خالد العبدالله في خدمة اللاعبين دون النظر إلى الشعار أو النادي إنما هدفه خدمة الرياضي فقط ، ولا يفوتني الشكر على جهود  الأخوان أعضاء بصمة  رياضي إبراهيم كنداسة وهشام مليباري و د. عمرو حافظ و  طلعت زارع و وهيب خليل و سمير الريمي ومحمد المرزوق .

 وقدم عدد من الحضور هدايا تذكارية تقديرية للاري وسيس على هذا التاريخ والعطاء الحافل بالإنجازات.

و تفضل رئيس اتحاد كرة السلة الدكتور غسان طاشكندي بشرح مفصل واجابات على كل الأسئلة الخاصة  بوضع المنتخب السعودي الحالي واستعداداتة لكأس آسياقبل التوجة لحفل العشاء  الفاخر الذي أقامة اللاري  في منزله بهذه المناسبة السعيدة التي تتواصل مع جميع الألعاب الاخرى وكُل الشكر والتقدير  من بصمة رياضي للابن العزيز عمر الذي كان له دور كبير في استقبال وتوديع  الضيوف والشكر موصول  لبادرة بصمة رياضي على جهودها  المستمرة بتكريم من خدم الرياضة السعودية والوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*