أدبي حائل ينفذ عدد من البرامج الثقافية خلال إجازة الصيف

أدبي حائل ينفذ عدد من البرامج الثقافية خلال إجازة الصيف
https://wp.me/pd67Z9-WjWk
الزيارات: 0
التعليقات: 0

ينفذ النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل عدد من النشاطات والفعاليات الثقافية والأدبية المختلفة خلال إجازة صيف هذا العام، التي تهدف إلى استغلال وقت الإجازة والفراغ للشباب والشابات بما يعود عليهم بالنفع، وتعريفهم بمواهبهم وتنميتها، وتعلم مهارات جديدة في الأدب والثقافة واللغة.

وقد تنوعت هذه الأنشطة مابين محاضرات وندوات وورش عمل لاكتساب مهارات جديدة خلال الإجازة الصيفية بمشاركة نخبة من الأدباء والمثقفين، حيث يفتتح أدبي حائل أولى نشاطاته مساء اليوم الثلاثاء بورشة عمل بعنوان: “ الاستثمار الثقافي الأمثل للإجازة الصيفية”.

كما سينفذ النادي الأدبي بحائل الأسبوع القادم ورشة عمل بعنوان: “الكتابة الإبداعية” ويقدمها الدكتور شتيوي الغيثي، وتهدف إلى تعلم الكتابة الإبداعية لإمتاع القارئ، ومشاركته خبراته وتجاربه الذاتية، حيث يقوم الكاتب بهندسة نصه، من خلال استغلال جميع مكونات العمل الأدبي الناجح، من أفكار، وعاطفة، وأحاسيس، وانفعالات، وخيال؛ ليخرج عمله بأسلوب أدبي رفيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*