شركة تلبية للبحث والتطوير وفرع جامعة الملك عبد العزيز برابغ يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

شركة تلبية للبحث والتطوير وفرع جامعة الملك عبد العزيز برابغ يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
https://wp.me/pd67Z9-WkvO
الزيارات: 22
التعليقات: 0

وقعت ادارة شركة تلبية للبحث والتطوير يمثلها رئيس مجلس الادارة المهندس سعدون السعدون مع كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في جامعة الملك عبدالعزيز فرع رابغ ويمثلها سعادة وكيل الكلية للتطوير ومدير وحدة الشراكات والاتفاقيات د. فهد العضياني وذلك في مقر غرفة حائل مساء اليوم الخميس مذكرة تعاون تهدف الى المساهمة في تفعيل وتأصيل المسؤولية الاجتماعية لدى الطلبة بإعطاء محاضرات توعوية وتحقيق الأهداف المشتركة في تنمية المجتمع وتطوير قدرات الطلبة بالبحث والابتكار والتطوير المستمر ،إضافة الى تبادل الخبرات في التعاون بالحلول البحثية والأفكار الإبداعية لحل المشاكل الاجتماعية.

وتشمل مذكرة التعاون على دعم القدرات الوطنية لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في الجانب المجتمعي وتوفير المعلومات الوافية عن الحلول التقنية وكيفية تطبيقها بالطريقة المثلى ، إضافة الى تفعيل وتأصيل المسؤولية الاجتماعية عبر محاضرات دورية والتعاون بالاستثمار الأمثل لكافة الطرفين.

يذكر ان شركة تلبية جاءت تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده من خلال نموذج عمل توعوي استثماري مبتكر مبني على إستراتيجية تكاملية شمولية رقمية تفعل دور المواطن والمقيم وتسهم في دعم القطاع الخاص وتحفز البنوك والجهات المانحة على تفعيل المسؤولية الاجتماعية للنهوض بمؤسسات المجتمع المدني للتكامل في التصدي للتحديات الوطنية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للإسهام في تسريع تحقيق مستهدفات رؤيتنا الطموحة كي تصبح بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*