ايقاف سباق في بطولة أوروبا للسباحة بعد 3 ساعات والأسباب مجهولة

ايقاف سباق  في بطولة أوروبا للسباحة بعد 3 ساعات  والأسباب  مجهولة
https://wp.me/pd67Z9-WkIB
الزيارات: 61
التعليقات: 0

شهدت منافسات بطولة أوروبا للسباحة، التي تقام في روما، السبت، حادثة غريبة، وذلك بعد إيقاف سباق 25 كيلومتراً، دون أن يتم ذكر الأسباب التي تقف وراء هذا القرار المفاجئ .

وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أنّ المشاركين تعرضوا لموقف غريب، بعد قرار إدارة السباق، إيقاف التنافس بعد أن قضى المشاركون قرابة 3 ساعات في مواجهة المياه  القوية، بهدف الوصول إلى خط النهاية.ولم يقدم المنظمون أسباباً لهذا القرار، وهوما زاد الوضع غموضاً، لا سيما وأنّ بعض المشاركين من إيطاليا عادوا سريعاً إلى نقطة النهاية ما يكشف أنّ المنظمين ارتكبوا خطأ فادحاً.

وذهبت جهود السباحين سدى، وسط ارتباك  المنظمين، حيث يعتقد أنّ الخوف من قوة المياه قد دفع إلى إيقاف السباق، ولكن كان من  المنطقي إعلام المشاركين منذ البداية لتفادي ضياع مجهوداتهم.

وأفادت الصحيفةالفرنسية، بأنّ المشاركين ما زالوا ينتظرون قراراً نهائياً بخصوص مصير السباق وما إن كان المنظمون يعتزمون برمجته في وقت آخر، رغم أن كل المعطيات تؤكد استحالة تنظيم السباق مجدداً بعد الإرهاق الذي أصاب السباحين وبالتالي إلغاء الميداليات في هذاالاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*