العطية يسيطر على صدارة رالي لبنان الدولي

العطية  يسيطر  على صدارة  رالي لبنان الدولي
https://wp.me/pd67Z9-WkX2
الزيارات: 51
التعليقات: 0

تصدر القطري ناصر صالح العطية السبت ترتيب راليلبنان الدولي بنسخته الرابعة والأربعين، الجولة الخامسة  والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات،مع نهاية اليوم الثاني للمنافسات.

وانسحب صاحب الأرض حامل اللقب اللبناني روجيه فغالي عقب تعرضه لحادث أدى إلى انحراف  سيارته عن المسار واستقرارها في منحدر بجانب الطريق.

وهذا التحول يمهد الطريق أما العطية، الفائز برالي داكار 4 مرات، ليتوج برالي لبنان للمرة  الثانية في تاريخه بعد 2019، مع اختتام المنافسات الأحد.

رقم قياسي للعطية :  العطية حسم لقب الشرق الأوسط للمرة 18 في تاريخه (رقم قياسي) قبل انطلاق هذهالجولة، اذ يتصدر الترتيب العام برصيد 149 نقطة، وبفارق 78 نقطة أمام أقرب مطارديه العُماني  عبد الله الرواحي المشارك على متن “سكودا فابيا رالي 2 إيفو” (71 نقطة) والذياضطر بدوره للانسحاب إثر تعرضه لحادث.

وفاز العطية في ثلاث جولات من الأربع الماضية إذ حلّ أول في عُمان وقطر، وجاء في المركز الثاني خلف مواطنه خالد السويدي في رالي الكويت، ثم توج بلقب رالي الأردن للمرة 15 في مسيرته، محققاً بالتالي فوزه الـ81 في تاريخ بطولة الشرق الأوسط.  

وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 478.83 كيلومتراً منها 286.53 كلم مراحل خاصة بالسرعة  (10).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*