نجوم العالم يتنافسون على “كأس الدرعية للتنس” في موسم الدرعية 2022

نجوم العالم يتنافسون على “كأس الدرعية للتنس” في موسم الدرعية 2022
https://wp.me/pd67Z9-WlLH
الزيارات: 0
التعليقات: 0

تستضيف المملكة نجوم العالم في لعبة التنس؛ للمنافسة على لقب بطولة “كأس الدرعية للتنس“، التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية 2022.

وبهذه المناسبة، قال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس موسم الدرعية: “استضافة المملكة لنجوم رياضة التنس العالمية، تجسد تفوقها المستمر في استضافة الأحداث والمناسبات الرياضية الدولية، وهو ما جعلها موطنا لمختلف الألعاب الرياضية، ومنها هذا الحدث الذي نسعد بتنظيمه بمشاركة نخبة من نجوم العالم”.

وتابع سموه: “حققت بطولة الدرعية للتنس 2019 نجاحًا فنيًا كبيرًا، أسهم بجذب آلاف المشجعين من داخل المملكة وخارجها، ونتطلع في هذه النسخة إلى مواصلة تحقيق هذه النجاحات، ومشاهدة مباريات تنافسية مميزة ورائعة في الدرعية التاريخية، بحضور محبي رياضة التنس التي تحظى بشعبية واسعة في المملكة”.

وتنطلق فعاليات بطولة الدرعية بمباريات الدور الأول في الـ 8 من شهر ديسمبر، حيث يتأهل أول 4 لاعبين مصنفين لربع النهائي، فيما سيشارك الفريق الخاسر في البطولة الزوجية في تاريخ 9 ديسمبر حيث لا يزال لديهم الفرصة بالفوز بكأس الدرعية للتنس في الزوجي، فيما ستقام مباراتا الفردي ربع النهائي والثمن النهائي يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر، على أن تقام نهائيات بطولتي الفردي والزوجي يوم السبت 10 ديسمبر.

يذكر أن موسم الدرعية يشهد أيضًا في نسخته الثانية 2022، العديد من البطولات العالمية التي  بدأت ببطولة لونجين الدولية لأبطال قفز الحواجز، وتستمر بإقامة “كأس الدرعية للتنس “، وبطولة جولة العالم لكرة السلة 3 أكس 3، فضلًا عن مباراة موسم الدرعية التي ستجمع فريقي الهلال السعودي ونيوكاسل الإنجليزي، وكذلك كأس السوبر الإيطالي ببين فريقي إي سي ميلان وإنتر ميلان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*