انطلاق معسكر أخضر البلياردو في الرياض و يضم 18 لاعبا للمنتخب الأول والناشئين

انطلاق معسكر أخضر البلياردو في الرياض و يضم 18 لاعبا للمنتخب الأول والناشئين
https://wp.me/pd67Z9-Wk8B
الزيارات: 193
التعليقات: 0

 

انطلق اليوم الإثنين بمدينة الرياض المعسكر التجمعي للمنتخب الأول للبلياردو وكذلك منتخب الناشئين للبلياردو وهو المعسكر التطويري الأول ضمن برنامج المنتخب 2022 م ويستمر حتى نهاية شهر يوليو الجاري.
ويضم المنتخب الأول 10 لاعبين هم“ محمد العيد وجهاد السنان من نادي مضر، محمد العتيبي وقاعد العتيبي من نادي الشباب، يوسف الخليوي من نادي الفتح هشام السهو من نادي القلعة، محمد الشايجي من نادي الاتفاق، أحمد آل جبار وعامر عسيري من نادي ضمك، سعد الدريس نادي قرية عليا“
فيما يضم المعسكر 8 لاعبين لمنتخب الناشئين هم:“ فارس آل مدن ورضا آل مدن من نادي مضر خالد الشمردل ونواف الشمردل ومشاري الشمردل من نادي الفتح وخالد الغامدي والوليد المضيان من نادي القادسية وعبد الرحمن الموسى من نادي الشباب”.
ويشرف فنياً على المعسكر مدرب المنتخب
منصور الخنفري ويساعده المدرب عبد الرحمن العمار .
ويحظى المعسكر بمتابعة واهتمام سعادة رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري الذي اعتمد في الأيام الماضية العديد من القرارات كان في مقدمتها برامج المنتخبات للفترة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*